الأربعاء, 31 يوليو 2024

بالصور..الكشف عن سامسونغ غالاكسي تاب 4 نوك”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

23

كشفت شركتا سامسونغ وبارنز آند نوبل عن الهاتف الجديد “سامسونغ غالاكسي تاب 4 نوك”، وهو أول إصدار منذ إصدار “نوك HD” عام 2012.

وتعتبر شركة بارنز آند نوبل أكبر بائع كتب بالتجزئة في الولايات المتحدة، والموزعة الرائدة لوسائل الإعلام الرقمية والمنتجات التعليمية في البلاد.

اقرأ المزيد

ويكشف الهاتف عن اتجاه جديد لبارنز آند نوبل، حيث تخلت الشركة عن بعض الخصائص المميزة لجهاز الحاسوب اللوحي التقليدي من سامسونغ Galaxy Tab 4.

 

اسم الجهاز “سامسونج غالاكسي تاب 4 نوك” ربما يعتبر طويلا بعض الشيء، إلا أنه ضروري لأن الجهاز ليس جديدا، ولكنه يعتبر نكهة جديدة من الجهاز الحالي الموجود أصلا “غالاكسي تاب 4”.

وفي واقع الأمر يأتي كل شيء تقريبا في الجهاز الجديد من بارنز آند نوبل كما في الجهاز الأصلي بنفس الإعدادات وقائمة الاستخدامات، ولكن الشركة تعتمد في بيع الجهاز الجديد على دليلها من الكتب والأفلام والألعاب والموسيقى وغيرها من المحتويات الجديدة الرائعة.

وتزين الشاشة الرئيسية لجهاز نوك الجديد التطبيقات المخصصة لبارنز آند نوبل مثل “متجر نوك”، الهدف منها بالطبع بيع الكثير من السلع الرقمية الخاصة بالشركة، وتصحيح مسار الإخفاقات السابقة التي عانت منها بارنز آند نوبل.

 

 

ذات صلة

المزيد