الخميس, 15 أغسطس 2024

إلزام “MBC” بتقديم مساحة إعلانية بقيمة مليار ريال لاتحاد القدم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

5

ألزم الاتحاد السعودي لكرة القدم مجموعة قنوات mbc، بتقديم 80 ألف مساحة إعلانية للاتحاد لا تقل مدة أي منها عن 30 ثانية، تعادل قيمتها الإجمالية مليار ريال بدون مقابل لغرض تسويق منتجات الملابس والإكسسوارات الرياضية للاتحاد ورابطة المحترفين ومنشآتهما والأندية التابعة لهما وعضويات الأندية، إلا أن العمل بذلك سيبدأ اعتبارا من الموسم المقبل كالتالي:
– 8888 مساحة إعلانية في موسم 2015 – 2016.
– 8889 مساحة إعلانية في المواسم التالية على أن تكون 45% من المساحات المذكورة في كل موسم رياضي خلال فترات الذروة وبشروط ومميزات لا تقل عن شروط ومميزات تقدمها mbc إلى الشركات والجهات الأخرى.حسبما تناولته” مكة”.

بعض بنود العقد

اقرأ المزيد

– التزام mbc بأخذ موافقة الاتحاد خطيا مسبقا على سعر ترخيص المباريات وشروط التحصيل التي تتفق فيها القناة مع أي طرف يشتري الملخصات، وأن لا يشترط الاتحاد السعودي سعرا أقل من السعر المفروض من قبل المشتري.
– %20 من إجمالي إيرادات أي خدمة مشفرة تتضمن بث المسابقات، يدفع خلال 30 يوما من تاريخ التحصيل مع الالتزام بأخذ موافقة الاتحاد الخطية على سعر خدمة التشفير والاشتراك بتلك الخدمات (في حال كانت المباريات مشفرة ضمن باقة أو حزمة ضمن قنوات أخرى) وعلى شروط التحصيل المتعلقة بها.
– تضمن mbc سداد كافة المبالغ المستحقة لصالح الاتحاد بشكل غير قابل للنقض كالتزام مباشر فورا عند الطلب دون المساس بفترات السداد المنصوص عليها في الاتفاقية.
– إذا وافق تاريخ حلول أي دفعة مالية بموجب هذه الاتفاقية يوم إجازة رسمية في السعودية أو الإمارات (مقر القناة) فإنه على mbc أداء الدفعة في يوم العمل السابق له مباشرة.

ذات صلة

المزيد