السبت, 3 أغسطس 2024

هل تبحث عن وظيفة؟ إليك عدداً من الفرص وفقاً للدول العربية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

Weekly Jobless Numbers Unexpectedly Rise
هل تبحث عن وظيفة ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟.. إليك عدداً من الفرص المتوفرة حالياً، التي زودها موقع “بيت.كوم” وفقاً للبلدان العربية:

وظائف في المملكة العربية السعودية:
مساعد مدير التدقيق الداخلي

المملكة العربية السعودية – Sunbulah Group

اقرأ المزيد

ستكون مسؤولاً عن اجراء عمليات التدقيق ومراجعة الضوابط الداخلية الخاصة بالمناطق التنظيمية المختلفة.. كما سيتعين عليك تنفيذ برامج التدقيق التشغيلي والمالي وإدارتها، وفقاً للمعايير المهنية والداخلية.

أخصائي تشريع وضرائب

الرياض، المملكة العربية السعودية – TATA Consultancy Services

ستكون مسؤولاً عن إعداد سياسات التشريع والضرائب ومراجعتها والموافقة عليها.. كما سيتعين عليك ضمان تحقيق كافة متطلبات الالتزام، وإعداد التقارير في كل قسم لأهداف محلية، وأهداف المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة في الولايات المتحدة.

وظائف في الإمارات العربية المتحدة:
مدير تسويق بصري

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – .M.H. Alshaya Co

ستكون مسؤولا عن تقديم معايير نموذجية خاصة بالتسويق البصري والحفاظ عليها بما في ذلك الترويج، والتوصيات والتنفيذ. كما أنه سيتعين عليك تدريب موظفي المتجر على معايير العلامة التجارية، بالاضافة الى تنفيذ الخطط الخاصة بافتتاح متاجر جديدة.

مراقب وثائق

الإمارات العربية المتحدة – Al Futtaim Group

ستكون مسؤولاً عن ضمان إعداد نظم وإجراءات مناسبة لإدارة الوثائق.. كما أنه سيتعين عليك إدارة منشورات واشتراكات أصحاب المصانع والمزودين والسلطات ومراقبتها.

وظائف في الأردن:
منسق مشروع ملجأ حضري

إربد، الأردن – Norwegian Refugee Council

ستكون مسؤولاً عن إدارة مشاريع ملجأ NRC الحالية في شمال الأردن وإدارتها.. بالإضافة إلى إدارة الفريق المالي واللوجستي والإشراف عليه، فضلاً عن إدارة أداء الموظفين.

وظائف في مصر:
محلل أبحاث، خدمات قياس التجزئة

القاهرة، مصر – The Nielsen Company

ستكون مسؤولاً عن تحليل التقارير وتقديم أفكار متميزة لمدراء الحسابات والمدراء التنفيذيين.. كما سيتعين عليك تعزيز العلاقات بين فريق العمل، بالإضافة إلى التعامل مع كافة العمليات الإدارية الخاصة بفريق العمل وحساباتهم، حسب الحاجة.

مدير معهد تنمية وتدريب

القاهرة، مصر – SAP

ستكون مسؤولاً عن ترويج برامج تدريب SAP للجامعات في المنطقة.. كما يتعين عليك التعاون مع أصحاب المصلحة لإطلاق البرامج التدريبية، بالإضافة إلى إدارة توقعات العملاء، وبناء نماذج أعمال مختلفة وتنفيذها.

وظائف في قطر:
مشرف سلامة البيع بالتجزئة، السوق الحرة في قطر، الدوحة

قطر – Qatar Airways

ستكون مسؤولاً عن مراقبة أنشطة المرافق الجوية والبرية في السوق الحرة في قطر..وعليك أيضاً ضمان التزام كافة المزودين والمشغلين الخارجيين بمعايير السلامة الخاصة بالسوق الحرة، بالإضافة إلى ضمان الحفاظ على البنية التحتية والمرافق في السوق الحرة.

وظائف في الكويت:
مساعد تطوير الأعمال

الكويت – Australian College of Kuwait

ستكون مسؤولاً عن تطوير المبيعات بفعالية في قطاع النفط، والغاز، والبيع بالتجزئة والطب.. بالإضافة إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لأهداف التسويق وتطوير الأعمال.

وظائف في لبنان:
مدير تنفيذي لحسابات العملاء

بيروت، لبنان – Aramex

ستكون مسؤولاً عن فهم جميع احتياجات العملاء.. كما يتعين عليك التواصل مع شركات العملاء للبحث عن فرص تطوير الأعمال، بالإضافة الى ترويج الحلول والمنتجات المناسبة للعملاء.

ذات صلة

المزيد