الأربعاء, 17 يوليو 2024

“الإسكان”: تنفذ 1910 وحدات سكنية لأهالي جازان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقار
كشفت وزارة الإسكان أنها تعمل حاليا على تسليم مشاريعها من الوحدات السكنية البالغة 1910 وحدات سكنية التي تنفذها في منطقة جازان لأهالي المنطقة.

ووفقا لصحيفة «عكاظ» أوضح مدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة جازان المهندس أحمد الضايحي أن عدد الوحدات السكنية التي تنفذها وزارة الإسكان بمنطقة جازان يصل 1910 وحدات، حيث بلغ عدد الوحدات السكنية التي تنفذ في صامطة ضمن مشروع وزارة الإسكان 162وحدة سكنية، وفي محافظة أبو عريش 193 وحدة سكنية، وفي محافظة بيش 249 وحدة، فيما بلغ عدد الوحدات السكنية في صبيا 261 وحدة سكنية. واستحوذت ضاحية الملك عبدالله على 894 وحدة سكنية. وأضاف الضايحي أن جميع تلك المناطق السكنية تحتوي على مساجد ومدارس وعدد من الخدمات والمرافق الأخرى.

وكانت وزارة الإسكان قد سلمت خلال الأيام الماضية 149وحدة سكنية لأهالي جازان في حفل رعاه  الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وبحضور وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي للمشروع السكني الأول للوزارة في قرية أبو حجر، كأول المناطق والمحافظات في المملكة تقوم بتوزيعها ومنحها للمستحقين، الذين تقدموا على موقع الدعم السكني لوزارة الإسكان، حيث وقعت وزارة الاسكان عقود بيع الوحدات السكنية للمواطنين والمواطنات المستحقين لهذه الوحدات.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد