الجمعة, 26 أبريل 2024

تعيين عضوين في مجلس إدارة “البحري” ممثلين لـ “أرامكو”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

البحري
تسلمت الشركة الوطنية السعوية للنقل البحري (البحري) أمس خطاباً من شركة أرامكو السعودية للتطوير بتعيين كل من / سعيد بن عبداللطيف الحضرمي (عضو غير تنفيذي)، وبدر بن عبدالقادر غوث (عضو غير تنفيذي) كعضوين في مجلس إدارة البحري ممثلين لشركة أرامكو السعودية للتطوير إعتباراً من تاريخه، و ذلك وفقاً لما ورد بالمادة (15) من النظام الأساسي للشركة و التي تنص على أن ( يدير الشركة مجلس إدارة مكون من تسعة أعضاء. وتعين الحكومة (صندوق الاستثمارات العامة ) ثلاثة منهم ويعين المساهم (شركة ارامكو السعودية للتطوير) عضوين إثنين، وتنتخب الجمعية العامة بقية الأعضاء).وذلك ووفقا لمانشرته “تداول” اليوم.

وحصل سعيد الحضرمي على ماجستير في إدارة الأعمال وبكالوريوس في الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، ويعمل الحضرمي رئيساً تنفيذياً لشركة أرامكو للتجارة منذ يناير 2011م ، كما عمل لمدة 5 سنوات تقريباً لدى الشركة السعودية للكهرباء ابتداء من عام 1985م ، قضى بعدها 21 عاماً في العمل لدى أرامكو السعودية .

و شغل عدة مناصب إدارية لدى أرامكو السعودية وعمل كعضو مجلس إدارة في العديد من المشاريع المشتركة التابعة لأرامكو السعودية من بينها شركة أرامكو السعودية لتكرير زيت التشحيم ، والشركة العربية لأنابيب البترول ، وشركة ارامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات ، والشركة السعودية المحدودة للبترول (أوفرسيز) والشركة السعودية المحدودة للبترول .

اقرأ المزيد

No Content Available

أما بدر غوث فهو حاصل على ماجستير في التخطيط والإدارة ، من بوليتكنيك سنترال لندن ، ويعمل مديراً للقسم البحري في أرامكو السعودية منذ أبريل 2011م ، وقبل ذلك عمل لمدة 3 سنوات تقريباً كعضو منتدب للشركة السعودية للنفط المحدودة في لندن ، وعمل في السابق لدى شركة فيلا كمدير للعمليات البحرية لمدة 6 سنوات تقريباً .

و بدأ حياته العملية مع أرامكو السعودية في إدارة عمليات المرافيء حيث كان قبطان المرفأ لكافة مرافيء أرامكو السعودية منذ عام 1987م حتى 2002م .

ذات صلة

No Content Available
المزيد