الجمعة, 19 أبريل 2024

سامسونج تنشر خريطة لأماكن وتوقيت طرح “جالاكسي نوت 4″ حول العالم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

 

44

اقرأ المزيد

نشرت شركة سامسونج صورة تُظهر أماكن ومواعيد طرح هاتفها اللوحي الجديد “جالاكسي نوت 4″ Galaxy Note 4 حول العالم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتُظهر الصورة خريطة العالم وعليها دوائر بألوان مختلفة، كل لون منها يرمز ليوم محدد من السنة، فيما يبدو أن موعد الطرح الرسمي لهاتف “جالاكسي نوت 4″ في السعودية سيكون بتاريخ 17 أكتوبر الحالي، فيما سيتوفر الهاتف في عدد من الدول العربية بتاريخ 28 أكتوبر، وتأتي بقية الدول العربية ضمن هذه الفترة الزمية؛ مابين 17 إلى 28 أكتوبر.

فيما أتاحت سامسونج هاتفها الجديد بشكلٍ خاص في كوريا الجنوبية بتاريخ 29 سبتمبر الماضي، فيما سيصل الهاتف إلى جميع الدول التي حددتها سامسونج بتاريخ 5 نوفمبر، دون معلومات واضحة عن أسماء هذه الدول المقصودة على الخريطة، كون الشركة لم تكتب أسماء هذه الدول، وإنما وضعت دوائر ملونة فقط.

وكانت سامسونج قد تحدثت خلال مؤتمر الكشف عن هاتفها اللوحي الجديد، بأنها ستوفر الهاتف في 140 دولة حول العالم، لكنها لم توضّح حينها المواعيد الرسمية الخاصة بطرح الهاتف في هذه الدول.

يُذكر أن بعض المستخدمين الذين حصلوا على الهاتف في كوريا الجنوبية والصين نشروا صورًا تُظهر فجوة مابين إطار الشاشة والإطار المحيط بها، فيما يبدو أنه خلل في التصنيع، فيما سارعت الشركة بالرد على هذه الصور وأكدت بأن هذه الفجوة ليست عيبًا في التصنيع، وإنما هي من أساس تصميم الجهاز.

 

ذات صلة

المزيد