الثلاثاء, 16 يوليو 2024

STC تتيح باقة انفجن المنوعة مجاناً لمدة 3 أشهر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

stc لوغو

أتاحت الاتصالات السعودية لعملاء انفجن الحاليين الحصول على الباقة المنوعة مجانا لمدة الثلاث الاشهر الأولى، علاوة على إطلاقها ضمن معرض جايتكس دبي 2014 الأسبوع الماضي لقناة نادي مانشستر يونايتد التلفزيونية عبر الباقة المنوعة. و يوفر جهاز إنفجن للعملاء انترنت بسرعات عالية ومكالمات مجانية للهاتف على مستوى المملكة بفاتورة واحدة , بالإضافة الى مشاهدة المحتوى المرئي بطريقة تفاعلية رائعة، وإعادة اللقطات وتسجيل واسترجاع البرامج ، والاستفادة من خدمة ماي إنڤجن التي تحتوي على مكتبة متنوعة من الأفلام، والمسلسلات الغربية، والعربية عن طريق الإنترنت.

كما يوفر جهاز إنفجن متابعة متنوعة للمحتوى الدرامي والكوميدي والتشويقي والرياضي والوثائقي عبر باقة إنفجن الأساسية والتي تحتوي على 150 قناة، إضافة إلى باقة تلفزيونية جديدة أطلقتها الشركة مؤخراً تحتوي على أكثر من 20 قناة منوعة.

اقرأ المزيد

جدير بالذكر ان الشركة أطلقت اليوم حملتها الاعلانية لعدد من الخدمات والباقات والمحتوى الترفيهي المتميز والمنوّع الذي تقدمه خدمة التلفزيون التفاعلي المطوّر (إنفجن)، والذي يشتمل على العديد من القنوات التلفزيونية الفضائية، والبرامج الرياضية والحوارية والثقافية، والأفلام السينمائية والوثائقية والفيديو وغيرها.

ذات صلة

المزيد