الأربعاء, 17 يوليو 2024

السعودي الهولندي يقدم عروض في معرض الظهران للعقار بهامش ربح تنافسي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

9

أعلن البنك السعودي الهولندي عن مشاركته في معرض وملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني “الشرقية ريستاتكس1” والذي تقام فعالياته في مركز شركة معارض الظهران الدولية خلال الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر الجاري – الموافق 26 إلى 29 ذي الحجة 1435 هجرية، برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية.

وتأتي مشاركة البنك في المعرض لتشمل تقديم عروض خاصة للعملاء الجدد على منتجات التمويل العقاري خلال فترة المعرض كما تتضمن العديد من المزايا التحفيزية التي من بينها إعفاء العملاء من الدفعة الأولى مع تأجيل سداد أول قسط لمدة 6 أشهر، إلى جانب اعتماد هامش ربح تنافسي على عملية التمويل مع ما يتيحه البنك من إمكانية للتضامن في عملية التمويل مع أحد أفراد الأسرة، في الوقت الذي يخصص فيه البنك هامش ربح حصري لمنسوبي قطاعي التعليم والصحة.

اقرأ المزيد

كما يشمل العرض برنامج مسكن وسيولة الذي أطلقه البنك حديثاً والذي يتيح للعملاء الحصول على التمويل العقاري والتمويل الشخصي معاً وبحد أقصى لكل منهما مع الأخذ بعين الإعتبار الحد الائتماني للأقساط الشهرية التي يمكن أن يسددها العميل.
ويقدم البنك مجموعة متكاملة من المنتجات التمويلية للعقار وهي:
برنامج التمويل العقاري بصيغتي المرابحة و الإجارة
برنامج التمويل الإضافي بالتعاون مع صندوق التمنية العقارية
برنامج مسكن و سيولة
برنامج بناء و استكمال بناء منزل
برنامج نقل مديونية العقار
والجدير بالذكر أن البنك السعودي الهولندي هو من البنوك الرائدة في تقديم برامج التمويل العقاري في المملكة حيث حصل على جائزة أفضل تمويل عقاري لعام 2013 في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان “جركس” و جائزة أفضل تمويل عقاري لعام 2014 من مجلة بانكر ميديل إيست. كما أنه من أول البنوك التي قامت بطرح منتج التمويل الإضافي لقرض صندوق التنمية العقارية بهدف مساعدة المواطنين في الحصول على تمويل بقيمة أعلى من قرض الصندوق. ومن أول البنوك التي قامت بطرح برنامج تمويل عقاري وشخصي معاً لتسهيل الحصول على التمويل العقاري و تأمين السيولة اللازمة للعملاء عند شراء المنزل.

 

ذات صلة

المزيد