الأربعاء, 31 يوليو 2024

معرض ريستاتكس الشرقية العقاري يختتم فعالياته ..اليوم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

5

تختتم عن الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس فعاليات معرض الشرقية للعقارات والاسكان والتطوير العمراني ( ريستاتكس الشرقية ) مسجلاً خلال إيامه الثلاثة الماضية نجاحاً بكل المقاييس التنظيمية وحجم المشاركات وإقبال الزوار على فعالياته .

وكان نائب أمير المنطقة الشرقية الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد قد إفتتح المعرض صباح الإثنين الماضي وسط حضور كبير من المسؤولين الحكوميين بالمنطقة الشرقية وقيادات الشركات والبنوك المشاركة ورجال الاعمال ورئيس وأعضاء مجلس الادارة واللجنة العقارية بغرفة الشرقية وأبرز الشخصيات الاجتماعية والإعلامية بالمنطقة ومن مختلف مناطق المملكة الأخرى المهتمين بالقطاع العقاري .

اقرأ المزيد

من جانبه قال حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعرض ( ريستاتكس الشرقية ) إن ما حققه المعرض من نجاح وحضور ومشاركات وزوار يؤكد ويبرز ما تحتضنه المنطقة من إستثمارات ومشاريع إسكانية وتطوير عقاري تعد نموذجاً حقيقياً لرؤية واستثمارات القطاع الخاص العقاري التي تستجيب لمتطلبات السوق وتطلعات كل من المستثمرين والمشترين من مختلف الشرائح الاجتماعية .. وكذلك ما تقدمه البنوك والشركات التمويلية من البرامج التمويلية المتجددة لشراء الوحدات العقارية وبما يتناسب مع إمكانيات هذه الشرائح .

وأكد الفراج أن زوار المعرض قد فاق عددهم خلال الايام الماضية العشرة آلاف زائر إلى جانب التفاعل الكبير من رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية واشادتهم بالمعرض وما اشتمل عليه من مشاركات وعروض تغطي كامل صالات مركز معارض الظهران مما يظهر أهمية مثل هذه المعارض حين تتوفر فيها المقاييس المناسبة في التنظيم والادارة وخدمة المشاركين في فعالياتها من مطورين ومستثمرين وممولين .

وكان المعرض الذي ستمدد فترة زيارته المسائية حتى العاشرة من مساء اليوم الخميس لمواجهة العدد الكثيف من الزوار المتوقع في الفترة المسائية قد إفتتح فعالياته صباح الاثنين الماضي وشهد تفاعلاً متميزاً من الجميع في المنطقة وقد عقد بمصاحبته ملتقى الشرقية العقاري السنوي خلال يوم الثلاثاء الماضي بمشاركة كبيرة من المستثمرين من رجال الاعمال وتحدث في محاوره ونقاشاته شخصيات حكومية ومن القطاع الخاص تناولت مواضيع مهمة عن مستقبل التطوير العقاري وفرص دعمه وتسهيل إستثماراته في المنطقة خصوصاً وفي المملكة عموماً .

وذكر المنظمون أن الدورة القادمة من المعرض ستكون في شهر أكتوبر من العام القادم .

 

 

 

 

 

ذات صلة

المزيد