الأحد, 1 أغسطس 2021

الجميح تتعاقد مع أرامكو و STC لتوريد 3000 سيارة شفروليه وجي ام سي

ارامكو لوغو

اقرأ أيضا

وقعت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط، عقدي إيجار تشغيليين، مع كل من شركة أرامكو السعودية وشركة الاتصالات السعودية لتوريدهما بأكثر من 3000 سيارة من شفروليه وجي ام سي.

فقد قامت شركة الجميح للسيارات ممثلة بقسم العقود الخاصة، بتوقيع عقد إيجار تشغيلي لمدة خمس سنوات مع شركة ارامكو السعودية لتوريد ما يقارب 700 سيارة من عدة فئات مثل السيدان، سيارات الدفع الرباعي، سيارات النقل والفانات، ومن طرازات متنوعة مثل سيارت إمبالا، تاهو، يوكون، ترافيرس، سافانا، سييرا، و سيلفرادو.حسبما تناولته”الرياض”.

وتعد شركة ارامكو السعودية من أهم كبار عملاء شركة الجميح للسيارات منذ أكثر من عشرين عاماً.

كما وقعت شركة الجميح للسيارات أيضاً عقد إيجار تشغيلي لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة مع شركة الاتصالات السعودية لتوريد ما يقارب 2500 سيارة من طرازات شفروليه كروز وسيلفرادو وجي ام سي سييرا.

وقد هنأ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات قسم العقود الخاصة على الجهود التي بذلها منسوبوه لإتمام هذين العقدين، وعبر عن شكر الشركة لهم، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق.

وقال: “يسعدنا توريد هذا العدد الكبير من سيارات شفروليه وجي ام سي، إلى اثنين من أكبر عملائنا وهما شركتا ارامكو السعودية والاتصالات السعودية لتستمر مسيرة تعاوننا معهما والممتدة إلى سنوات طويلة مضت”.

وأضاف الجميح: “تحظى سيارات شفروليه وجي ام سي من جنرال موتورز بثقة قطاعات كبيرة من العملاء في المملكة لما اثبتته على مدار سنوات عديدة من جدارة وقوة في الأداء، ويدعم ذلك ما نوفره لعملائنا من برامج للصيانة وتوفير قطع الغيار بما يضمن لهم أعلى مستوى من الرضا وراحة البال”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد