الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

بالأسماء.. 13 مستثمراً يزيدون ويقلصون حصصهم في سوق الأسهم خلال أكتوبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الاهلي كابيتال

كشفت الأهلي كابيتال أن  13 مستثمراً تحركوا  في سوق الأسهم خلال أكتوبر بزيادة وخفض حصصهم، وهم :

– مجموعة فتيحي

اقرأ المزيد

– إيكاروس الصناعية القابضة

– طيبة القابضة

– مكة للإنشاء والتعمير

– خالد صالح الشثري

– أحمد حسين احمد فتيحي و رياض محمد عبدالله الحميدان

–  الشاعر للتجارة والصناعة والمقاولات

–  الراجحي للتأمين المحدودة

–  شركة عبدالله الخضري وأبنائه القابضة

–  شركة عمان للتأمين

مجموعة الزاهد القابضة

عبدالإله عبدالله محمود الزاهد

–  شركة أبيللا للتطويرا لعقاري

فيما لم تقم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية  والمؤسسة العامة للتقاعد بزيادة أو بخفض حصتيهما هذا الشهر.
مبينة أن إيكاروس الصناعية القابضة زادت حصتها في تصنيع بـ0.1%. وتمتلك حالياً 5.1% من الشركة.فيما  قام محمد صالح حمزه صيرفي بزيادة حصته في شركتي طيبة القابضة و مكة للإنشاء والتعمير بـ0.4% و 0.1% على التوالي. ويمتلك حالياً 11.0% و 17.2% على التوالي، من الشركتين.كما قام خالد صالح الشثري بزيادة حصته في أنابيب السعودية بـ0.4%. ويمتلك حالياً 5.9% من الشركة.

وأوضحت الأهلي كابيتال أن  مجموعة فتيحي القابضة رفعت حصتها في الجوف الزراعية بـ0.5%. وتمتلك حالياً 6.3% من الشركة. بينما   قام أحمد حسين احمد فتيحي و رياض محمد عبدالله الحميدان بزيادة حصصهما في مجموعة فتيحي بـ0.1% و 0.4% على التوالي. ويمتلكان حالياً 22.8% و 7.3% على التوالي، من الشركة.و قامت الراجحي للتأمين المحدودة بزيادة حصتها في تكافل الراجحي 4.0%. وتمتلك حالياً 26.5% من الشركة.

وأشارت الأهلي كابيتال إلى أن  كبار البائعين  ضمت الشاعر للتجارة والصناعة والمقاولات والتي خفضت حصتها في تصنيع بـ0.1%. وتمتلك حالياً 8.0% من الشركة. و قامت شركة عبدالله الخضري وأبنائه القابضة بخفض حصتها في الخضري بـ1.1%. وتمتلك حالياً 58.9% من الشركة. كما  قامت مجموعة الزاهد القابضة بخفض حصتهم في بدجت السعودية بـ0.6%. وتمتلك حالياً 32.8% من الشركة.
موضحة أن شركة عمان للتأمين خفضت حصتها في تكافل الراجحي بـ4.0%. وتمتلك حالياً 6.0% من الشركة.

وعن المستثمرين والمساهمين الذين انخفضت أو تجاوزت حصتهم 5% قالت الأهلي كابيتال أن عبدالإله عبدالله محمود الزاهد  خفض حصته في بدجت السعودية. وقد انخفضت حصته عن 5% في الشركة. كما  قامت شركة أبيللا للتطويرا لعقاري بخفض حصتها في الخليجة العامة. وقد انخفضت حصتها في الشركة عن 5%.

 

التقرير هنا

ذات صلة

المزيد