الأربعاء, 31 يوليو 2024

STC تدشن أول مركز اتصال نسائي لخدمة عملائها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

افتتحت الاتصالات السعودية  STCأول مركز اتصال نسائي لخدمة السيدات من عملاء الاتصالات السعودية، وذلك بالتعاون مع شركة مراكز الاتصال احدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية. وتهدف الشركة من اطلاق مركز الاتصال النسائي الى دعم وتمكين المرأة من العمل في مجال خدمة العملاء في السوق السعودي، باعتبارها احدى شرائح العملاء المهمة للشركة والتي تسعى لتحقيق رغباتها، بحيث تصل لتلك الشريحة المهمة بالطريقة اللائقة والمناسبة وحسب ما تمليه تعاليم ديننا وتقاليدنا.

واعرب عامر بن سليمان الشهري، مساعد نائب الرئيس للعلاقات والتسويق بشركة مراكز الاتصال عن اعتزازه بهذا المشروع ولما وصلت اليه الفتاة السعودية من مستويات متقدمة في جميع المهام والمسئوليات التي توكل اليها مؤكدا سعي الشركة للمضي قدما في استقطاب العديد من الكفاءات النسائية للعمل في مجال خدمات العملاء.

اقرأ المزيد

من جهتها أشارت مرام الحوطان مديرة المركز النسائي بشركة مراكز الاتصال الى أن المركز يعمل على خدمة الشريحة النسائية من عملاء الجوال بالاتصالات السعودية من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء بشكل يومي، حيث تم تدريب وتأهيل كوادر المركز من قبل إدارة التدريب بالشركة التي تواصل متابعتها وتوجيهها للموظفات الجدد ليصبحن على مقدرة تامة لتقديم كافة الخدمات لتلك الشريحة من العملاء.

كما أعربت الموظفة بدرية العنزي عن سعادتها بالالتحاق بشركة مراكز الاتصال، واشادت بجهود الشركة في تأهيل وتوجيه الموظفات لتقديم افضل الخدمات لعملاء الاتصالات السعودية في بيئة عمل ايجابية.

وتعتبر شركة مراكز الاتصال من اكبر الشركات المتخصصة في ادارة تجارب العملاء بالمملكة و في منطقة الشرق الاوسط، ويعمل لديها اكثر من 3000 موظف وموظفة موزعين على مراكزها المختلفة في 6 مدن سعودية.

الوصف: C:\Users\A4COM14\AppData\Local\Microsoft\Windows\Temporary Internet Files\Content.Word\مراكز الاتصال.png

ذات صلة

المزيد