الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

“النقل”تهدد بسحب مشاريع الطرق من المقاولين في حالة التأخير أوعدم الإلتزام بالجودة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

11-2

كشف المهندس هذلول الهذلول وكيل وزارة النقل للطرق ، أن الوزارة لا تقبل أي تأخير في تنفيذ مشروعات الطرق بالجودة المطلوبة، وأنها لن تتردد في سحب أي مشروع من المقاول الذي يخالف ذلك.

جاء ذلك عقب جولة تفقدية قام بها فريق من الوزارة برئاسة الهذلول على مشروعات الطرق الجاري تنفيذها وصيانتها في منطقة الحدود الشمالية، وذلك للاطلاع على سير الأعمال في المشروعات تحت التنفيذ ومستوى أعمال الصيانة على الطرق.

اقرأ المزيد

وشملت جولة الفريق مشروع إصلاح طريق حفر الباطن- رفحاء- عرعر، وإصلاح طريق عرعر- جديدة عرعر. كما وقفوا على الأجزاء التي أنجزت والأجزاء الجاري تنفيذها، والتقاطعات الجاري تنفيذها، وهي تقاطعات الجامعة، وكلية المعلمين، والجديدة، وحي مشرف، والصناعية.حسبما تناولته”الوطن”.

واستمع الفريق إلى شرح كامل عن هذه الطرق والتقاطعات من مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية المهندس مطلق الشراري ومن الاستشاري المشرف، ومناقشة كافة ما يعيق تنفيذ هذه المشروعات والحلول المقترحة لمعالجتها.

وأكد الهذلول أهمية التنسيق مع الجهات المختصة الأخرى التي لها خطوط خدمات تعيق مسارات هذه الطرق والتقاطعات والعمل على ترحيلها بشكل عاجل حتى لا تعيق التنفيذ، مشدداً على الالتزام بوسائل السلامة المرورية في مناطق العمل، وأن تكون وفق مواصفات الوزارة دون تهاون. كما اجتمع مع المقاولين والاستشاريين، مؤكداً أهمية إنجاز هذه المشروعات في وقتها المحدد وبالجودة المطلوبة.

ذات صلة

المزيد