الأربعاء, 7 أغسطس 2024

بالصور.. حقيبة سحرية للسفر.. يتغير حجمها بكبسة زرّ

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

bag2

يعاني كثير من المسافرين من مشكلة عدم وجود مساحة كافية لتخزين أغراضهم الشخصية في حقيبة السفر، مما قد يدفعهم إلى شراء حقيبة أخرى، لكن المصمم والمخترع إسحق أطلس وجد حلاً لهذه المشكلة من خلال حقيبة يمكن وصفها بالسحرية.

فقد وصفت صحيفة “ديلي ميل” الحقيبة بأنها الأكثر ثورية بالنسبة للمسافرين ومدمني التسوق خلال السفر، إذ بكبسة زر واحدة، تتحول من حقيبة صغيرة الحجم، إلى حقيبة ضخمة، مليئة بالرفوف.

اقرأ المزيد

وأطلق أطلس على الحقيبة اسم “فوغو” مشيراً إلى أنها مصنوعة من المواد نفسها التي تستخدم في صنع ألواح التزلج على المياه، وتتضمن جدراناً لامتصاص الصدمات بهدف حماية ما تحويه من أغراض.

ويقول المصمم إن فكرة الحقيبة جاءته إثر مشادة مع زوجته عام 2013 بشأن حجم حقيبة الأمتعة التي يجب اصطحابها في إحدى رحلاتهم، فانتهى الحديث إلى ضرورة أن يجد حلاً، فما كان منه إلا أن توصل إلى هذه الحقيبة الثورية.

واللافت أنه يمكن تحويل الحقيبة إلى طاولة محمولة، أو مكتب متنقل، أو حتى إلى خزانة لوضع الأغراض، فضلاً عن أنها مضادة للمياه، ومزودة بإطارات تتحرك في جميع الاتجاهات.

وكما كان متوقعاً، فقد حصل اسحق على مبلغ يفوق 214 ألف دولار لتحويل مشروع الحقيبة السحرية إلى حقيقة، علماً أن المبلغ المطلوب كان 50 ألف دولار.

ويأمل المصمم الانتهاء من حقيبته العام المقبل، على أن تطرح في الأسواق بألوان مختلفة.

ذات صلة

المزيد