السبت, 29 يونيو 2024

شركة أروبا نيتويركس (Aruba networks) تكرم “موبايلي” لإنجاز تقنية Passpoint™

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

6
كرمت شركة أروبا نيتويركس (Aruba networks)- الشركة الرائدة في تقنيات الشبكات اللاسلكية عالميًا – شركة موبايلي لإنجازهما المشترك في إطلاق تقنية Passpoint™ لشبكات الواي فاي وذلك كأول مشغل لهذه التقنية في الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي للعلميات بشركة موبايلي بمكتبه المهندس جمال عمارة المدير الإقليمي لشركة أروبا نتوركس والوفد المرافق له.
وتتيح هذه التقنية المتطورة لموبايلي تقديم شبكات واي فاي ذات اعتمادية عالية تسهم في توفير خدمات التجوال الدولي لعملاء الشركة والمتجولين على شبكة موبايلي من القادمين من الخارج بطريقة متطورة وسهلة حيث تعتمد تقنيةPasspoint™ على سرعات عالية للاتصال بالإنترنت ولتنفرد بتقديم تجربة عملاء استثنائية.

وكانت موبايلي قد انضمت رسميًا لأكبر تحالف عالمي للنطاق العريض اللاسلكي والمعروف بـ Wireless Broadband Alliance -WBA، وذلك نظير مجهودات الشركة المتتالية في تقديم وتطوير تقنيات حديثة من الشبكات اللاسلكية بشكل عام وتقنيات الواي فاي بشكل خاص.

اقرأ المزيد

وتعتبر تقنية Passpoint™ هي أقوى العوامل التي أدت إلى التحاق موبايلي بهذا التحالف الدولي، حيث تضيف هذه التقنية إمكانيات التجوال الدولي على شبكات الواي فاي العالمية بطرق شبيهة للتجوال الدولي المعتمد على تقنيات الجيل الثالث والرابع والتي تستخدم الشريحة الخاصة بالعميل SIM Cardكأساس للسماح له باستخدام شبكات الواي فاي المتواجدة في أي مكان في العالم دون الحاجة لكلمات مستخدم أو كلمات سرية معقدة كما هو متبع الآن، مما يمكن المشتركين من الاستمتاع بأفضل تجربة في المنطقة للاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق الواي فاي. وتتمتع تقنية Passpoint™ بمستويات أمان عالية كما أنها تسمح لموبايلي بعمل تخصيص أفضل لمستخدمي الشبكة.

ويعتبر تحالف النطاق العريض اللاسلكي هو أكبر تحالف عالمي لتطوير شبكات الواي فاي، حيث يجمع الشركات المصنعة والمشغلين والمزودين ويسمح لهم بتبادل الخبرات لاعتماد أفضل وآخر التقنيات المتاحة عالمياً واكتشاف الأجيال الجديدة من شبكات الواي فاي.

يذكر أن موبايلي تتمتع بأكبر تغطية لشبكة الواي فاي بالمملكة، حيث أعلنت الشركة عن توفير أكثر من 1300 نقطة اتصال واي فاي في موسم الحج هذا العام، بالإضافة إلى تغطية كورنيش مدينة جدة وكورنيشي مدينتي الخبر والدمام بشبكة الواي فاي فائقة السرعة، وكذلك تغطية العديد من الأماكن العامة والمرافق مثل المطارات، الفنادق، المستشفيات والمقاهي وهو ما يمنح المشتركين فرصة كبيرة لإنجاز المهام والترفية بكل سهولة.

 

ذات صلة

المزيد