الأربعاء, 7 أغسطس 2024

أعرف.. أثرياء المشاهير للعام 2014 دون الـ 30

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

amfAR's 21st Cinema Against AIDS Gala, Presented By WORLDVIEW, BOLD FILMS, And BVLGARI: Red Carpet Arrivals
كشفت قائمة فوربس لأعلى 100 دخلاً هذا العام من المشاهير دون سن الثلاثين وحتل الفنان العالمي جاستن بيبر المرتبة الأولى .

جاستن بيبر

يبلغ من العمر 20 سنة ويحصل على أجر يصل إلى 80 مليون دولار عام 2014، وقد عانى كثيراً من الوجود تحت الأضواء وخاصة عام 2012 حيث تسبب لنفسه في العديد من المتاعب مثل الحجر الصحي في ألمانيا والتعامل مع رد فعل عنيف من أشرطة الفيديو المسربة بحيث أصبح حديث وسائل الإعلام، لكن جمهوره لا يزال يحبه ولديه أعلى عدد من المتابعين لصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد جنا 80 مليون دولار من جولاته الموسيقية حول العالم.
فرقة One Direction

اقرأ المزيد

متوسط عمرهم 21 سنة وتعدت أرباحهم 75 مليون دولار هذا العام، وهي فرقة موسيقية بريطانية من 5 شباب بدأت عام 2010.

 

تايلور سويفت

تبلغ من العمر 24 سنة ووصلت أرباحها هذا العام إلى 64 مليون دولار من ألبومها الأخير Red الذي استبعد من جوائز “غرامي” لكنه حصل على العديد من الجوائز الأخرى.

برونو مارس

عمره 29 سنة وهو لأول مرة يدخل في هذه القائمة بأجر وصل إلى 60 مليون دولار، بفضل جولة غنائية طويلة في العديد من البلدان وصلت إلى 118 حفلة، وقد ساعدت هذه الجولة في ارتفاع مبيعات ألبومه الأخير Unorthodox Jukebox.
ريهانا

هي تجسيد مثالي لنجمة “البوب” الحديثة، عمرها 26 سنة ووصل دخلها هذا العام إلى 48 مليون دولار، وقد استطاعت مواطنة “باربادوس” من النجاح ولها الكثير من الأغاني اللافتة مثل We Found Love و Diamonds بالإضافة للتعاون مع فرق موسيقية لها اسمها الرنان مثل “غاي زد” و”إيمينيم”، ويسمح لها “تويتر” و””أنستغرام” بالتواصل الدائم مع معجبيها إذ أنها تحتل المركز الثاني في عدد المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد “جاستن بيبر”.
مايلي سايروس

هي 21 سنة ووصل دخلها إلى 36 مليون دولار، وهي تعود لقائمة “فوربس” لأعلى 100 من المشاهير أجراً بعد غياب 4 سنوات، عندما كانت لا تزال في “هانا مونتانا”، وهي الآن أكثر نضوجاً وأكثر إثارة للجدل حولها، من الأفعال إلى الملابس إلى رقص الإثارة في حفل “إم. تي. في” لجوائز الموسيقى الذي صدم الكثيرين الذين لا يزالون يرونها كفتاة صغيرة، ولكن هذا الرقص ساعد في زيادة الانتباه لألبومها الأخير Bangerz.

جينيفر لورانس

من يقول إن المرأة لا تستطيع أن تكون بطلة أكشن هو مخطئ تماماً، فها هي فتاة ذات 24 ربيعاً ربحت 34 مليون دولار هذه السنة فقط، فلقد حظي The Hunger Gamesبأعلى أرباح لفيلم من بطولة شباب منذ Twilight وكان دورها في X-Men سبباً في ارتفاع أرباحه، مع 3 ترشيحات لجوائز الأوسكار والفوز بواحدة، وهي من أكثر ممثلات هوليود نفوذاً.

ليدي غاغا

عمرها 28 سنة وأرباحها وصلت إلى 33 مليون دولار وهي في نزول مستمر منذ عام 2011 حيث كانت ذروة أرباحها التي وصلت لـ90 مليون دولار، من ألبومها الثالث Artpop وهي لم تحقق هذا النجاح بعد ذلك، وعلى الرغم من هذه النكسات فإنها لا تزال واحدة من أكثر نجمات “البوب” تأثيراً في العالم وتحتل رقم 19 في أغنى 100.
أفتشي

عمره 25 سنة وأرباحه وصلت إلى 28 مليون دولار، سويدي الجنسية ومنذ كان عمره 24 سنة حقق له ألبومه الأول “True رقماً قياسياً في المبيعات وأيضاً Wake Me Up التي حققت 4 مليون مشاهدة في أميركا فقط.
سكريليكس

عمره 26 سنة وأرباحه 18 مليون دولار، ونقطة قوته هي الموسيقى الإلكترونية وله الفضل في انتشار “دوبستيب” وقد ترشح لـ3 جوائز غرامي فقط العام السابق.

وكالات

ذات صلة

المزيد