الخميس, 8 أغسطس 2024

السعودي الفرنسي كابيتال تفوز بجائزتين من سي بي أي فاينانشيال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

14

واصلت السعودي الفرنسي كابيتال تحقيق انجازاتها الرائدة بحصولها على جائزتي أفضل خدمات استثمارية للمؤسسات المالية وجائزة أفضل أبحاث للأسهم  من سي بي أي فاينانشيال. تم استلام الجوائز خلال حفل التكريم السنوي للجوائز المصرفية بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2014 الذي عقد بمدينة دبي الأسبوع الماضي.

خلال هذه المناسبة أعرب ياسر بن عثمان الرميان العضو المنتدب للسعودي الفرنسي كابيتال عن فخره وامتنانه باستمرار الشركة بمسيرتها الرائدة وذلك بحصدها العديد من الجوائز المرموقة من الجهات العالمية. وأردف قائلا “أود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى مؤسسة سي بي أي فايننشال وعلى رئسها السيد أدم بروم ولكل من قام بالتصويت لصالح السعودي الفرنسي كابيتال”  وأضاف”نحن فخورون بتميز اداره أبحاث الأسهم التي توسعت بشكل كبير مع مراعاة أفضل معايير الجودة.

اقرأ المزيد

تعتمد منهجيتنا على التركيز على انتقاء الأسهم وتوفير مجموعة متكاملة من خدمات الأبحاث التي تتنوع ما بين تحليل اسهم شركة معينه إلى تقارير اقتصادية شاملة.

نتوقع أن يصل عدد أسهم الشركات التي تقع ضمن تغطيتنا خلال هذه السنة إلى 44 شركه في تسع قطاعات مختلفة. نحن على ثقة من قدرتنا على خدمه قطاعي المؤسسات المالية والأفراد على حد سواء و نعتبر قسم أبحاث الأسهم جزء أساسي من عملنا المتميز وسنستمر في الاستثمار به لضمان قدرتنا التنافسية محليا وعالميا.

أما فيما يتعلق بانجازاتنا بنيل جائزة أفضل خدمات استثمارية للمؤسسات المالية، أود أولا أن اشكر فريق العمل على ما بذلوه من جهود مثمرة وعلى أدائهم المتميز الذي نجم عنه تحقيق مستوى عالي من الجودة يصل إلى حد يحظى بتقدير مؤسسة سي بي أي فايننشال والمصوتين من مختلف الشرائح.

يتميز فريق عملنا بخبرات مجمعة تصل إلى أكثر من 50 عاماً. تمكنا بفضل من الله من الوصول الى حصة سوقية كبيرة في قطاع المؤسسات المالية بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي و التي تستثمر في سوق الأسهم السعودي نتيجة لقدرتنا على تسويق خدماتنا الاستثمارية وبناء علاقات متميزة مع عملائنا.

يأتي ذلك نتيجة لتميز السعودي الفرنسي كابيتال من ناحية تفهم احتياجات عملائنا و مرونتنا من حيث تقديم أفضل الخدمات والحلول الاستثمارية وتصميمها  بناءا على احتياجات عملائنا. في الوقت ذاته، نحن الرواد في خدمة المؤسسات المالية المرخصة من قبل هيئة السوق المالية حيث نقدم لهم حلولا متكاملة وملائمة لاحتياجاتهم على تنوعها.”

ذات صلة

المزيد