الإثنين, 2 سبتمبر 2024

أمير الرياض يكرم شركة دواجن الوطنية لرعايتها «منتجون»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

12

كرم الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض شركة دواجن الوطنية لرعايتها لمعرض منتجون الخاص بالسيدات السعوديات المستثمرات من منازلهن، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالرياض في الفترة من 25 ديسمبر الجاري وحتى نهاية الشهر، وتسلم الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي درع التكريم بهذه المناسبة وذلك خلال زيارة سموه لجناح دواجن الوطنية بالمعرض.

وقد شرح «الراجحي» لسموه الأدوار التي تقوم بها «دواجن الوطنية» فيما يتعلق بخدمة المجتمع والمرأة بشكل خاص، حيث أولت الشركة خلال السنوات الماضية اهتماماً خاصاً بشريحة المرأة، فعملت على استقطاب النساء السعوديات للعمل في مشروع الشركة بمنطقة القصيم حتى وصل عدد العاملات لأكثر من 700 موظفة في العديد من القطاعات الإنتاجية والإدارية بالشركة.

اقرأ المزيد

ويحظى المعرض باهتمام كبير من قبل قطاعات واسعة من أصحاب الأعمال والأسر المنتجة، حيث يهدف المعرض إلى تقديم الدعم والمساندة للمرأة السعودية لتطوير منتجاتها وخدماتها وطرحها في السوق المحلي والعالمي بما يعود بالفائدة المباشرة على كافة مكونات المجتمع.

وتتزامن رعاية الشركة للمعرض مع وجودها كعارض بجناح كبير يحتل موقعاً مميزاً داخل المعرض تسعى الشركة من خلاله إلى إبراز الأنشطة المتنوعة التي توليها الشركة لخدمة المجتمع وشرائحه المختلفة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة وتعمل عليها.

وقال الدكتور محمد بن سليمان الراجحي، الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية: «إن مشاركة الشركة في هذا المحفل الهام تأتي في اطار إيمانها بالدور الفاعل لمؤسسات القطاع الخاص في هذا المشروع المجتمعي الكبير، وإن العديد من الشركات قد استجابت لنيل شرف الرعاية والدعم لهذا المشروع حيث كان لشركة دواجن الوطنية دور بارز من خلال دخولها في هذا المشروع كراعٍ غذائي».

وتعتبر دواجن الوطنية أكبر منشأة متكاملة لإنتاج الدواجن في الشرق الأوسط، وهي تعد واحدة من أوائل الشركات في المنطقة التي تلبي معايير الجودة الدولية، حيث حصلت على سلسلة الآيزو 9001 ومؤخراً الآيزو 22000، والتي تتضمن نظام الهاسب «HACCP»، كما بلغ حجم الاستثمار في الشركة أكثر من 7 مليارات ريال، وتوفر أكثر من 6.000 آلاف فرصة.

ذات صلة

المزيد