الخميس, 15 أغسطس 2024

“دافوس” يختار الرياض لاحتضان ورشة عمل لتنافس الشباب في “سباق الأفكار”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تستضيف غرفة الرياض ممثلة في لجنة شباب الأعمال عصر يوم السبت ، بالتعاون مع”مجتمع شابرز بالرياض” (Riyadh Shapers Community) ورشة عمل بعنوان “سباق الأفكار” وتهدف لتحفيز طلبة الجامعات السعودية على ابتكار وخلق أفكار تصب في تحويل الرياض إلى مدينة ذكية.

وصرح على بن صالح العثيم عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة شباب الأعمال، بأن الورشة ستعمل إيماناً بدور الشباب السعودي في صياغة مستقبل مدينة الرياض،وبمساعدة متخصصين ورواد أعمال ومستثمرين تمّت دعوتهم للمشاركة في الورشةعلى تحويل أفكار الشباب في مجال ريادة الأعمال إلى منتج حقيقي خلال 48 ساعة في بيئة خلاّقة تشجّع على الابتكار.

وأوضح العثيم أن اختيار مدينة الرياض لاحتضان هذه الورشة جاء تقديراً من المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا(World Economic Forum) لمكانة المملكة وشبابها ودورهم المؤثر في المجتمع العالمي، وذلك بالتزامن مع اجتماعه السنوي الذي يعقد في شهر يناير الحالي في دافوس، وقال إنه عهد لمنظمة مجتمع شابرز العالمي (Global Shapers Community)، باختيار المدن المشاركة في ورشة “سباق الأفكار”.

اقرأ المزيد

No Content Available

وأضاف أنه وقع الاختيار على مدينة الرياض لاستضافة وتنظيم الورشة بالتعاون بين منظمة “مجتمع شابرز العالمي بالرياض”(Riyadh Shapers Community) بالتعاون مع غرفة الرياض التي ستكون الحاضن الرسمي للورشة،من بين أكثر من 400 مدينة حول العالم .

ذات صلة

No Content Available
المزيد