الخميس, 25 أبريل 2024

“موبايلي” تواكب إجازة منتصف العام بتفعيل باقات التجوال الدولي أثناء العطلات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

موبايلي لوغو

ابتداءً من اليوم ولمدة 10 أيام تنتهي يوم 25 من الشهر الجاري، قامت شركة موبايلي بتفعيل باقة التجوال الدولي للعطلات الرسمية وذلك تزامنًا مع إجازة منتصف العام في خطوة تتيح لمشتركيها استقبال لامحدود للمكالمات في 100 دولة حول العالم تشمل دول مجلس التعاون, مصر, بريطانيا, فرنسا, إيطاليا, سويسرا, أسبانيا, الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الوجهات السياحية.

وتشمل خدمات التجوال الدولي استقبال المكالمات مجانًا وفق ثلاثة باقات أساسية هي اليومية وتبلغ تكلفتها 2 ر.س يوميًا والأسبوعية بتكلفة 8 ر.س وأخيرًا الشهرية والتي تعتبر الأفضل من جهة القيمة مقابل السعر بتكلفة 30 ر.س بالشهر.

اقرأ المزيد

وأوضحت موبايلي أنه يمكن تفعيل تلك الباقات عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز MTC1D إلى الرقم 1100 لتفعيل الباقة اليومية، و MTC1W لتفعيل الباقة الأسبوعية وأخيرًا MTC1M للاشتراك في الباقة الشهرية، وأهابت موبايلي بمشتركيها الدخول إلى صفحة تجوالي على موقعها الإلكتروني http://www.mobily.com.sa/ لمعرفة المشغلين الذين تشملهم الخدمة.

ومكّنت موبايلي مشتركيها من التواصل مع مركز خدمات العملاء خلال سفرهم بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق الاتصال على الرمز #150* وبعدها سيعاود مركز خدمة العملاء الاتصال بالمشترك مجانًا.

وتتميز خدمات التجوال الدولي من موبايلي بجودة عالية حيث عقدت الشركة العديد من الاتفاقيات مع أبرز المشغلين حول العالم لتُـقدِّم بذلك أفضل الخدمات لمشتركيها وبأقل الأسعار الممكنة وفي كل دول العالم، سعيًا منها إلى توفير خدمات عملاء استثنائية لمشتركيها.

ذات صلة

المزيد