الإثنين, 12 أبريل 2021

تخصيص 80 قطعة أرض للمدراس الحكومية بمنطقة حائل

الإدارة-العامة-للتربية-والتعليم-في-منطقة-حائل
كشف مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني عن استمرار تخصيص الأراضي لبناء المدارس الحكومية للقضاء علي المدارس المستأجرة، مؤكداً أن أمانة منطقة حائل خصصت 80 قطعة أرض لإقامة مدارس ومرافق تعليمية متعددة المراحل للبنين والبنات و العمل جار لاستكمال المتبقي، وذلك سعياً منها لدعم مسيرة التعليم في المنطقة من خلال تسهيل اجراءات الحصول على أراضي للمباني التعليمية، وحرصاً علي إيجاد مرافق تعليمية في أرجاء منطقة حائل كافة.

اقرأ أيضا

وأشار مدير تعليم حائل إلى أن المواقع التي تم اعتماد تخصيص أراضي فيها شملت كل من مخططات الياسمين، و النفل، و الرصف، و المدائن، و اللقيطة، وبعض القرى و المحافظات بالمنطقة.

وثمن الدكتور الثويني جهود أمانة منطقة حائل وتعاونها لتوفير وإيجاد جميع المرافق التعليمية وترسيخ الشراكة الحقيقية مع إدارة التعليم بالمنطقة من أجل تطوير التعليم بالمنطقة بما يخدم أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، وذلك بدعم و متابعة من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه.

يذكر أن الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل تسعى حالياً لشراء وتثمين مجموعة أراضي في الاحياء القائمة، التي يصعب تخصيص أراضي فيها؛ في سعيها للقضاء على المدارس المستأجره، وذلك استكمالا لتوجيهات ولاة الأمر لدعم وزارة التربية والتعليم لتحقيق رسالتها التربوية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد