الإثنين, 12 أبريل 2021

عمومية “الحكير للسياحة” تناقش انتخاب مجلس إدارة جديد .. 17 فبراير

 

اقرأ أيضا

تناقش عمومية شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية الموافقة على انتخاب مجلس إدارة جديد تبدأ دورته من تاريخ 2015/02/18م ولمدة ثلاث سنوات وسيتم إتباع مبدأ التصويت التراكمي في عملية التصويت.
ودعا مجلس إدارة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الرياض – فندق هوليدي إن القصر بقاعة الإحتفالات في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 28-04-1436 الموافق 17-02-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

– تجديد الموافقة على بعض الأعمال والعقود التي تمت خلال العام المالي المنتهي في 2014/12/31م بين الشركة وأطراف ذات علاقة والترخيص بها للعام المالي المنتهي في 2015/12/31م وذلك كما في المرفق .
– المصادقة علي عقد بيع بعض أصول الشركة بمبلغ وقدره (9,096,520.22) ريال تمثل صافي القيمة الدفترية إلى مؤسسة مجموعة عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير للتجارة والمملوكة إلى عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير والتي تم بيعها عام 2013م وهي عبارة عن إنشاءات وآلات ومعدات وأثاث .
– الموافقة على منح ترخيص لعام قادم بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة مساعد عبدالمحسن الحكير وماجد عبدالمحسن الحكير وسامي عبدالمحسن الحكير في اعمالا شبيهة او منافسة لاعمال الشركة وذلك كما في المرفق .

– المصادقة على إستئجار مبنى فندق ريدسون بلو بلازا جدة الواقع في (جدة) من مؤسسة مجموعة عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير للتشغيل والصيانة .
– المصادقة على عقد توريد العاب المبرم مع شركة الحكير لتصنيع الألعاب الترفيهية والمتضمنة لحصص ملكية لكل من عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير وأعضاء مجلس الإدارة مساعد عبدالمحسن الحكير وماجد عبدالمحسن الحكير وسامي عبدالمحسن الحكير .
– اعتماد سياسة معايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة .
علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي إدارة علاقات المساهمين ص.ب 57750 الرياض 11584 وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة).

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد