الثلاثاء, 13 أبريل 2021

فقدنا رجل البناء والتجديد

New Picture (10)

اقرأ أيضا

أعلن التلفزيون السعودي قبل قليل عن وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتعيين الأمير سلمان بن عبد العزيز ملكاً للبلاد وتعيين الأمير مقرن بن عبد العزيز ولياً للعهد.

وأكد البيان أن الملك عبدالله -رحمه الله-  وافته المنية عند الساعة الواحدة من صباح اليوم الجمعة وقد تقررت الصلاة على الفقيد بعد صلاة عصر اليوم الجمعة في جامع الامام تركي بن عبدالله بالرياض ، ويعد الراحل من أهم الشخصيات العربية التي لها حضور دولي واستطاع داخلياً تحقيق كثيراً من الانجازات حيث يعد رائداً للبناء والتجديد .

وشهدت السعودية  منذ مبايعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العديد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة تشكل في مجملها إنجازات تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته مما يضعها في رقم جديد في خارطة دول العالم المتقدمة فقد تجاوزت في مجال التنمية السقف المعتمدة لإنجاز العديد من الأهداف التنموية التي حددها / إعلان الألفية / للأمم المتحدة عام / 2000 / كما أنها على طريق تحقيق عدد آخر منها قبل المواعيد المقترحة.

ومن المقولات المشهورة للملك عبدالله-رحمه الله- عند عودته من رحلة العلاج عام 2011 عبارة لازال الكثير من المواطنون يتداولونها :”يعلم الله أنكم في قلبي أحملكم وأستمد قوتي من الله ثم منكم فلا تنسوني من دعواتكم”.. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد