الإثنين, 12 أبريل 2021

“الإسكان” تبدأ توزيع 123 وحدة سكنية بخيبر

9

اقرأ أيضا

بدأت وزارة الإسكان ممثلة بفرع إسكان المدينة أمس فى توزيع 123 وحدة سكنية للمستحقين في أحد مشروعات وزارة الإسكان بمحافظة خيبر وتبلغ مساحة المشروع 162,187.50 م2،وتتكون الوحدة السكنية « فيلا «من دور أرضي و أول و 5 غرف وصالة وفناء خارجي، فيما حضر عدد من المواطنين ممن بثت لهم وزارة الإسكان رسائل لجوالاتهم بموعد التسليم والتي تمتد لعدة أسابيع.

ووفقا لـ “المدينة” قال مدير فرع وزارة الإسكان في منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز عابد : إن قيادتنا الرشيدة حريصة على سرعة تسليم المواطنين المستحقين للوحدات السكنية بعد جاهزيتها وبيّن أنه بمتابعة وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي بدأت الوزارة ممثلة بفرع المدينة بتوزيع المنتجات السكنية للمستحقين بمحافظة خيبر وأشاد ببث رسائل للمستحقين عبر جوالاتهم وتتضمن مواعيد التسليم .

وبيّن عابد أن التوزيع مستمر على مدى أسبوعين و ان المشروع متكامل وبه جميع الخدمات من كهرباء ومياه وصرف صحي و أوضح أن عدد الوحدات السكنية التي سيتم توزيعها بمحافظة خيبر تبلغ 123 وحدة سكنية .

وكان وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي قد أعلن عبر وسائل الإعلام عن توزيع المساكن في أحد المشروعات بالمدينة المنورة وأكد أن منطقة المدينة المنورة « الثانية» في توزيع المساكن بعد جازان.
« إسكان المدينة» يبدأ توزيع123 وحدة سكنية بخيبر« إسكان المدينة» يبدأ توزيع123 وحدة سكنية بخيبر

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد