الأحد, 18 أبريل 2021

بالفيديو.. غرفة الرياض تستعرض تجربتي “طيران ناس” و”شاي ربيع” التسويقية

 

اقرأ أيضا

001

نظمت غرفة الرياض ممثلة بلجنة التسويق الاربعاءالماضي محاضرة بعنوان (تجارب تسويقية ناجحة) تحدث فيها كل من خالد طاش رئيس قطاع التسويق بشركة باعشن ووائل السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة، حيث سلط المتحدثان الضوء على اهمية ادارات التسويق في قيادة تطوير المنتجات للعلامة التجارية وذلك من واقع وتجارب شركتيهما.

وقدم وائل السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة، في ورقة بعنوان ( رحلة الابداع .. وتغيير العلامة التجارية لطيران ناس) تناول فيها رؤية المجموعة التطويرية والمراحل التي مرت بها ودور الابداع في تحقيق اهداف ومقاصد الشركة مستعرضا عدد من النماذج في هذا الجانب.

كما تحدث في الورشة خالد طاش رئيس قطاع التسويق بشركة باعشن يتناول فيها تجربة الشركة في التسويق شاي ربيع من خلال استغلال المتغيرات في مجال الدعاية والاعلان، حيث تحدث عن اهمية الاستثمار في الدراسات والابحاث لفهم المستهلك والسوق والمنافسين اضافة الى ايضاح الدور المهم لإدارة التسويق في قيادة عملية تطوير المنتجات للعلامة التجارية.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد العوض رئيس لجنة التسويق بغرفة الرياض إن ورشة العمل هي باكورة حلقات تنظمها اللجنة خلال الفترة القادمة تستهدف من خلالها تسليط الضوء على التجارب التسويقية الناجحة لعدد من الشركات والمؤسسات باستضافة المسئولين بها للحديث عن تلك التجارب وما حققته من انجازات سواء من خلال تطوير منتجات الشركة أو كسب المزيد من العملاء.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد