الجمعة, 16 أبريل 2021

تسريب مواصفات هاتف “هواوي بي 8” المرتقب

999

اقرأ أيضا

تسربت أمس مواصفات وبعض المعلومات المتعلقة بالهاتف الذكي المرتقب من شركة هواوي، “هواوي بي8″، الذي سيأتي خلفاً للهاتف “هواوي بي7” الذي كشفت عنها أواخر شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وسرب الحساب (@Ubuntu团队) المعروف بتسريبات معلومات شركة “ميزو” الصينية، على موقع التدوين المصغر الصيني “ويبو”، إلى جانب المواصفات سعر وموعد إطلاق “هواوي بي8”.

وتشير التسريبات إلى أن هواوي تعتزم إطلاق هاتفها الذكي المرتقب منتصف شهر أبريل القادم، بسعر يعادل تقريباً 480 دولاراً أمريكياً.

وفيما يتعلق بالمواصفات، ذكر الحساب (@Ubuntu团队) أن الهاتف سيضم المعالج “كيرين 930″، الذي تنتجه شركة هواوي بنفسها، والذي يمتاز بأنه الأول الذي طور وفق تقنية 16 نانومتر.

وسيقدم الجهاز شاشة بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، فضلاً عن كاميرا خلفية مزودجة مثل التي أطلقتها هواوي مع هاتفها “أونور 6 بلس”، والتي تشبه ما تقدمه الهواتف الذكي التابعة لشركة إتش تي سي.

وتشير التسريبات إلى أن “هواوي بي8″، الذي سيقدم بطارية بسعة 2,600 ميلي أمبير/ساعة، سيأتي مع طبقة حماية على جانبي الجهاز من زجاج “جوريلا جلاس 3” مع تصميم سيراميكي للهكيل.

وكان أشيع سابقاً أن هواوي ستكشف عن الهاتف، الذي يقال إنه سيأتي بسماكة 6 ملم، خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2015 المقرر عقده مطلع مارس (آذار) القادم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد