الأحد, 18 أبريل 2021

“الحكير للسياحة” تفتتح فندق راديسون بلو جازان .. اليوم

أعلنت شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية عن الإفتتاح التشغيلي لفندق راديسون بلو جازان وذلك بتاريخ 2015/02/03م في مدينة جازان بالمملكة العربية السعودية في منطقة الكورنيش الشمالي .

اقرأ أيضا

ويعد هذا الفندق الثلاثون للمجموعة في السعودية، وأحد فنادق سلسلة راديسون بلو المدارة من قبل شركة ريزيدور، والفندق يتكون من 141 غرفة 9 جناح و3 قاعات إجتماعات كبيرة وقاعة إحتفالات وقاعة متعددة الإستخدامات ومركز أعمال ونادي صحي و3 محلات تجارية ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهذا الفندق خلال الربع الأول من هذا العام حيث سينعكس ذلك على نتائج أعمال الشركة لعام 2015م .

ومن الجدير بالذكر بأن هذا المشروع هو أحد ثمار إتفاقية الشراكة الموقعة مع شركة ريزيدور المالكة لعلامة (راديسون بلو و بارك إن) حيث أنه يعد أحد الفنادق التي تفتتح للمجموعة وفقاً لإتفاقية الشراكة المذكورة وسيعقبها إفتتاح فندق بارك إن الدمام. ورادسون بلازا بجده خلال الربع الثاني من هذا العام.

وفيما يخص الفنادق المدارة من قبل الشراكة مع ريزيدور والمملوكة لأطراف أخرى، تم إفتتاح فندق رادسون بلو الظهران خلال الربع الرابع من عام 2014 وتم توقيع عقود لكل من فندق بارك إن باي راديسون مكة وراديسون بلو الرياض مركز المعارض و راديسون بلو رزيدنس بوابة جدة وفندق بارك إن باي راديسون جدة البساتين.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد