الخميس, 15 أبريل 2021

STC تعرف عملائها في ينبع بخدمات الـ4G عالي السرعة

9

اقرأ أيضا

أطلقت الاتصالات السعودية حملتها الإعلانية الثانية عن خدمة الجيل الرابع 4G LTE عالية السرعة بنجاح ملحوظ في مختلف المناطق والمدن المستهدفة، وحالياً في مدينة ينبع وتحت شعار “الـ 4G عند اللي حبها في القلب يطبع.. ينبع”.

حيث ستسهم هذه الحملة في تعريف العملاء وزيادة وعيهم بمميزات وقوة تغطية شبكة الجيل الرابع 4G LTE وشمولية تغطيتها لرقعة واسعة من أرجاء المملكة عبر الشبكة المتوسعة بشكل مستمر، ولتجسد شعار “شبكة أفضل.. تغطية أوسع” على أرض الواقع وبسرعات تصل إلى 150 ميجابت/الثانية، وذلك ضمن الخطط التوسعية للشركة في تسويق منتجاتها وخدماتها ، ولتأكيد اهتمامها بعملائها في كل مكان في المملكة عبر تغطية كافة احتياجاتهم، إضافة إلى السعي المستمر في تطوير الخدمات بالشكل الذي يلبي كل التطلعات، ما يمنح العميل خيارات متعددة وغير مقيدة، مدعومة بما تتمتع به الاتصالات السعودية من بنية تحتية هائلة مكنتها من إحداث تغطية قوية وشاملة لخدمة الجيل الرابع المتطورة 4G LTE.

ذات صلة

التعليقات 1

  1. alonasme says:

    Stc تخدع العملاء وكلامهم غير صحيح وانا شخصيا جربت وما زال عندي والسرعه بطيء جداً جداً ولا يعتمد عليه وهمهم الإستيلاء على الأموال. وأنا أشره عليهم وعلى هيئة الاتصالات مكبرين الوسايد . لا أنصح ابدا بالاشتراك مع stc في الإنترنت.
    قمت بقياس السرعه عبر موقع speedtest أكثر من مره ولم تتعدى 13 ميقا d load و 1 ميقا uploaded . للأسف والله بس ما حولك أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد