الأحد, 11 أبريل 2021

عمومية “شمس” تناقش انتخاب أعضاء لمجلس الإدارة

شمس

اقرأ أيضا

تناقش عمومية شركةالمشروعات السياحية( شمس )انتخاب أعضاء للمجلس في دورته القادمة للفترة من 28 / 05 / 2015 م حتى 27 / 05 / 2018 م ( تصويت عادي ).
ودعا المجلس المساهمين الذين يملكون عشرون سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (للمرة الاولى) والتي ستعقد بإذن الله في يوم الاحد 24 / 05 / 1436هـ الموافق 15 / 03 /2015 م وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بمقر المركز الرئيسي للشركة بمنتجع شاطىء النخيل بمنطقة شاطئ نصف القمر في مدينة الخبر وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
-الموافقة على ماورد في تقرير مجلس الإدارة عن العام 2014 م
-الموافقة على تقرير مراجعي الحسابات وقائمة المركز المالي كما هي عليه في 31 / 12 / 2014 م وباقي القوائم المالية عن السنة المنتهية في نفس التاريخ.
-إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة المالية المنتهية في 31 / 12 /2014 م
-اختيار مراقب حسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2015م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.

ولكل مساهم حائز على عشرين سهماً على الأقل يوم انعقاد الجمعية حضور الاجتماع،علماً بأن النصاب القانوني لهذه الجمعية هو حضور ما يمثل 50 % من رأس المال. فعلى المساهمين الراغبين في الحضور تسجيل أسمائهم بسجل الحضور قبل ساعة من موعد الاجتماع وعلى كل مساهم يرغب في الحضور احضار بطاقة الهوية الوطنية والمستندات الدالة على ملكيته وموكليه للأسهم, كما يمكن لمن تعذر عليه الحضور توكيل مساهم آخر من غير أعضاء مجلس الادارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو اداري لحسابها بموجب توكيل مصدق من جهة رسمية ويرسل إلى الشركة قبل موعد الاجتماع بثلاثة ايام على الأقل, وللاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0138966633.

توكيل أنا المساهم /……………………….. (الاسم رباعياً / أو اسم الشركة أو المؤسسة كما هو في سجلها التجاري )الموقع أدناه , بموجب ( ) رقم ( ) وتاريخ / / 14هـ( السجل المدني / السجل التجاري )وبصفتي أحد مساهمي شركة المشروعات السياحية (شمس) والمالك لعدد (……….) سهماً قد وكلت المساهم / …………………………….(الاســـم رباعــياً)السجل المدني رقم ( ) ( وهو من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو اداري لحسابها) لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة للشركة والمقرر عقده في يوم الاحد 24 / 05 / 1436هـ الموافق 15 / 03 / 2015 م والتصويت على بنود جدول اعمال الجمعية نيابة عني والتوقيع على كل المستندات المطلوبة والضرورية واللازمة لإجراءات الاجتماع . كما يسري هذا التوكيل للاجتماع الثاني في حال تأجيل الاجتماع.
حرر في / /
الاسم : ………………………..
التوقيع : ……………………..
الصفة : ……………………….
التصديق : ……………………..

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد