الثلاثاء, 13 أبريل 2021

تسريب صور يكشف عن شكل “جالاكسي إس 6″ ونسخته ذات الشاشة المنحنية

455
سُربت صورة جديدة تكشف عن بعض ملامح تصميم الشكل الخارجي النهائي لهاتفي “جالاكسي إس 6″ و”جالاكسي إيدج” المنتظر أن تكشف عنهما سامسونج رسميا خلال شهر مارس المقبل.

اقرأ أيضا

ونشر موقع CNET Korea الصورة، والتي تبدو كإعلان لأحد الأغلفة المصممة خصيصا للهواتف الجديدة من قبل شركة VERUS الكورية، وتؤكد، في حال ثبت صحتها، إطلاق نسخة من “جالاكسي إس 6″ بشاشة منحنية تحت اسم “جالاكسي إيدج”.

وأوضح الموقع أن المصدر الذي سرب له الصورة، وهو أحد الموزعين التجاريين في كوريا الجنوبية، أكد له صناعة “جالاكسي إيدج” بشاشة منحنية على كلا جانبيه، عكس الهاتف اللوحي “نوت إيدج” والذي يملك شاشة منحنية على جانب واحد فقط.حسبما تناولته “بوابة التقنية العربي”.

وكشفت الصورة عن تصميم “جالاكسي إيدج” بحواف معدنية تتخذ نفس الإنحناءات الموجودة بالشكل الذي كشفت عنه سامسونج في دعواتها للحدث الذي ستقيمه في الأول من مارس المقبل، ويعتقد أنه خاص بالكشف عن الهاتفين الجديدين.

صورة مُسربة تكشف عن بعض ملامح “جالاكسي إس 6″ و"جالاكسي إيدج"
صورة مُسربة تكشف عن بعض ملامح “جالاكسي إس 6″ و”جالاكسي إيدج” صورة مُسربة تكشف عن بعض ملامح “جالاكسي إس 6″ و”جالاكسي إيدج”

وأكدت الصورة حصول كلا الهاتفين على زر رئيسي ملموس أسفل الشاشة، كما أشارت تسريبات سابقة، كما أكدت تحويل حساس ضربات القلب والفلاش الضوئي إلى الجانب الأيمن للكاميرا الخلفية بدلاً من أسفلها كما كان في هاتف “جالاكسي إس 5″.

ولم توضح الصورة ما إذا كان الهاتف “جالاكسي إس 6″ أو نظيره “جالاكسي إيدج” سيطرحان بهيكل معدني بالكامل، وهو ما أشارت إليه بعض التقارير، دون أن تؤكدها أو تنفيها سامسونج.

وتسعى سامسونج لتعويض المبيعات الأقل من المتوقعة لهاتفها “جالاكسي إس 5″، منذ أن طرحته في الأسواق العام الماضي، وذلك حين إطلاق الهاتفين الجديدين، والمزمع أن يضما مواصفات تقنية عالية، ويتم بيعهما بسعر يبدأ من 849 يورو حسبما أكد تسريب لمصدر مطلع على خطة التسعير بأحد الأسواق الأوروبية.

دعوة سامسونج لحدث الكشف عن جالاكسي إس 6

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد