الثلاثاء, 20 أبريل 2021

العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن تسعى لزيادة حصتها في السعودية

أعلنت الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن، عزمها تعزيز حصتها في أسواق دولة الإمارات والسعودية بصفة خاصة، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز تواجدها في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

اقرأ أيضا

وقد أعلنت الشركة مشاركتها في المعرض الدولي للمنتجات الغذائية “جلفود” الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 8 وحتى 12 فبراير الحالي، والذي هو أبرز الفعاليات السنوية في مجالات المواد الغذائية وخاصة منتجات الألبان واللحوم وغيرها على مستوى المنطقة.

تعد الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن، هي إحدى شركات مجموعة “سوباريند بونجوريان” الفرنسية، وهي من أبرز الشركات العالمية في مجال منتجات الأجبان والمنتجات الغذائية حيث تأسست عام 1956 تعمل على امتداد 6 قارات. تتخذ الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن من مصر مقرا لها، وهي تنتج عبر مصنعها في منطقة برج العرب الصناعية، بالقرب من مدينة الإسكندرية، الذي يطبق أحدث تكنولوجيات الإنتاج كما يستفيد بالخبرات والتجارب الفرنسية والأوروبية التي أثبتت نجاحا متميزا في هذا المجال، مما يجعل منتجاتها وأبرزها “جبنة ميلكانا” تتميز بأعلى معايير الجودة العالمية.

وأعلن  مدحت عازر، المدير العام للشركة، أن استراتيجية الشركة تسعى لتأكيد موقعها كأبرز شركات إنتاج الجبن المطبوخ وغيرها من منتجات الألبان سواء للأسرة أو للفنادق والمطاعم و”الكافيهات” في السوق المصري وأسواق التصدير.

وخلال معرض “جلفود” سيقوم مسؤولو الشركة بتقديم منتجات الشركة خاصة إلى الموزعين المحتملين في المنطقة والالتقاء بقيادات تلك الصناعة في الخليج والشرق الأوسط والعالم. يضم وفد الشركة إلى “جلفود” كل من  أحمد رفعت مدير التسويق و كريم عادل، مدير المنتجات و وحيد شحاتة، مدير التصدير.

من جانبه قال أحمد رفعت مدير التسوق أن الشركة تتبني خطة تسويقية تشمل العديد من الأنشطة على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، وتستهدف بصفة أساسية تدعيم التواصل مع المستهلكين وشرح القيمة المضافة التي تتمتع بها منتجات الشركة، كمنتجات غذائية صحية ولذيذ الطعم، وغنية بالمواد الغذائية.

وقال إنه في هذا الإطار، تأتي مشاركة الشركة بشكل قوي وجناح متميز في المعرض الدولي للمنتجات الغذائية “جلفود” بدبي. وقال رفعت، أن الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن تعتمد في منتجاتها من الجبن المطبوخ “ميلكانا” وغيرها من المنتجات على أفضل الألبان والمكونات التي تتمتع بأعلى قيمة غذائية فضلا عن أحدث تكنولوجيات الإنتاج بهدف توفير منتج يتمتع به مختلف أفراد الأسرة، وفي مقدمتهم بالطبع الأطفال والتلاميذ المدارس.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد