الأربعاء, 14 أبريل 2021

أيسر تطرح هاتفها الذكي “ليكويد Z410” بمزايا متطورة

8777

اقرأ أيضا

أعلنت شركة أيسر عن إطلاق هاتفها الذكي “ليكويد Z410” بمزايا متطورة، مزوداً بالجيل الرابع لشبكات الاتصال “إل تي إي” ومعالج قوي بمعمارية 64 بت، وكاميرا متطورة وبطارية تمتد لفترة تشغيل طويلة.

وتشتمل باقة تجهيزات الهاتف الذكي “ليكويد Z410” الجديد على شاشة “آي بي إس” فائقة الوضوح قياس 4.5 بوصة وبدقة الوضوح الفائق الرباعي qHD، تبلغ دقة الوضوح 245 بيكسل في البوصة الواحدة.

مواصفات الهاتف
ويزخر الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع إمكانية الضبط التلقائي للبُعد البؤري.

ويمتاز الهاتف الذكي الجديد بمعالج رباعي النوي يعتمد على معمارية 64 بت، بالإضافة إلى بطاقة رسوميات Mali-760، وبطارية تدوم لفترة خمس ساعات ونصف في وضع التحدث وما يصل إلى 400 ساعة في وضع الانتظار.

مزايا الهاتف
ويتيح مفتاح آيسر السريع AcerRAPID Key، المثبت أسفل الكاميرا وسط الملمس الأنيق لخلفية الجهاز، للمستخدم الوصول السريع بلمسة واحدة إلى مجموعة وظائف يمكن تصميمها حسب الرغبة.

وتعمل تقنية آيسر كويك تاتش Acer QuickTouch على التحكم في الهاتف بسرعة فائقة عبر إيماءات بإصبع واحد، حيث تعمل إيماءة إصبع على شكل الحرف Z أمام الشاشة المقفلة على تفعيل مشغل الأغاني وعندها يمكن التنقل بين الأغاني السابقة واللاحقة عن طريق إيماءة بالإصبع إلى جهة اليسار واليمين.

ويتوافق الهاتف الذكي “ليكويد Z410” مع أفضل التقنيات التي تقدمها شركة أيسر، إذ توفر تقنية AcerEXTEND للمستخدم إمكانية التحكم التام بالهواتف الذكية سلكياً أو لاسلكياً باستخدام أجهزة الكمبيوتر المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز.

وتوفر تقنية Acer QuickMode احتياجات متباينة للمستخدم؛ إذ هناك نمط للأطفال الذين يستخدمون الهاتف الذكي للمرة الأولى، ونمط آخر لكبار السن ممن يحتاجون لشاشة كبيرة ساطعة بنصوص بسيطة. ولم تفصح الشركة التايوانية عن أية بيانات بخصوص أسعار الهاتف الذكي الجديد في أسواق الشرق الأوسط.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد