السبت, 17 أبريل 2021

“كسب المالية” تبرم مذكرة تفاهم لتأسيس صندوق إستثمار عقاري

21
وقعت شركة مجموعة كسب المالية مذكرة تفاهم مع شركة بيت المطورين للتطوير العقاري لغرض التعاون على تأسيس صندوق استثمار عقاري لإقامة مشروع سكني راقي في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.

اقرأ أيضا

وكشف الاستاذ محمد المالكي الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة كسب المالية عن أن هذا التعاون سيستهدف الاستثمار في احد اهم المناطق الحيوية والواعدة في مدينة الخبر وتوفير وحدات سكنية متنوعة تمتاز بتواجد جميع الخدمات المساندة لها والانشطة والمساحات الخضراء. كما اوضح أن توقيع هذه المذكرة سيمنح كسب القدرة على اطلاق صناديق عقارية جديدة امتداداً لنجاحات كسب في الصناديق العقارية السابقة والتي تهدف من خلالها إلى تقديم منتجات نوعية لعملائها، وذلك بعد إجراء العديد من الدراسات والاستشارات والتأكد من جدوى المشروع وتميز موقعه.

من جهته عبر المهندس سعد بن عبدالرحمن المعمر، الرئيس التنفيذي لشركة بيت المطورين للتطوير العقاري عن سعادته لتدشين علاقة استراتيجية جديدة مع احدى الشركات المالية الرائدة في مجال الصناديق العقارية الاستثمارية في المملكة والتي ستنعكس على نوعية المنتج النهائي المراد تقديمه والذي سيلبي احتياجات شريحة كبيرة ممن لديهم الرغبة في تملك وحدات سكنية فاخرة توفر لهم الخصوصية وأسلوب المعيشة الراقي.

الجدير بالذكر أن مجموعة كسب المالية تأسست في عام 2006 كشركة مساهمة مقفلة، برأسمال مدفوع تبلغ قيمته 300 مليون ريال في الرياض ومرخصة من قبل هيئة السوق المالية للقيام بأنشطة أعمال الأوراق المالية في المملكة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد