الأحد, 18 أبريل 2021

بالصور .. شركة أمريكية تطلق أول سيارة طائرة فى العالم

888

اقرأ أيضا

ظهرت فكرة السيارات الطائرة منذ فترة، واستطاعت العديد من الشركات إنتاج هذا النوع الجديد من السيارات، لكن لم تكتمل الفكرة ولم نر هذه السيارات تجتاح المدن المختلفة، لكن يبدو أن الحلم سيتحقق بفضل شركة Terrafugia الأمريكية.

سيارة Transition الطائرة أطلقت شركة Terrafugiaالأمريكية سيارة طائرة جديدة، تحمل اسم Transition يمكنها الطيران بسهولة والسير فى الشوارع بعد طى الجناحات، وتكفى لشخصين فقط، وتعمل بوقود يمكن العثور عليه بسهولة فى محطات الوقود المختلفة، ويمكن ركنها فى جراج السيارات الخاص بك بكل سهولة. متطلبات الحصول على هذه السيارة الطائرة يحتاج المستخدم إلى مجرد رخصة قيادة وطيار ليتمكن من استخدام هذه السيارة الطائرة بأمان وسلامة، حيث تسعى الشركة لتطوير هذه الطائرة لتتمكن من الطيران بدون توقف لمسافة 500 ميل. مراحل تطوير السيارة الطائرة تعمل الشركة على إنتاج السيارة الطائرة Transition منذ 8 سنوات كاملة، وتم تجربتها اول مرة عام 2012 وتمكنت من الطيران لمدة 8 دقائق فقط.

يمكن تحويلها ببساطة من سيارة إلى طائرة - 2015-02- اليوم السابع

موعد طرح السيارة الطائرة فى الأسواق ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية سيبدأ بيع هذه السيارة الطائرة خلال هذا العام، على أن يحصل لمستخدمون عليها العام المقبل 2016.

 وتم تجربتها أول مرة عام 2012- 2015-02- اليوم السابع

 تصميم السيارة- 2015-02- اليوم السابع

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد