السبت, 10 أبريل 2021

المؤتمر العالمي لسيدات ورائدات الأعمال يستضيف سلسلة من اللقاءات الثنائية التجارية

660

اقرأ أيضا

أعلن الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية اليوم أن مؤتمر سيدات الأعمال العالميات – والذي تستضيفه مملكة البحرين في نسخته الثالثة والستين خلال الفترة 23 حتى 26 مارس المقبل – سيخصص يوما للقاءات الثنائية التجارية رفيعة المستوى، وذلك يوم 24 مارس المقبل.

ويحمل المؤتمر، الذي يقام تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل مملكة البحرين ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة، شعار “جسورنا نحو العالم”.

وتهدف اللقاءات الثنائية التجارية لإتاحه الفرصة لأكثر من 500 مشارك حول العالم – يُتوقع حضورهم – للمشاركة والتفاعل، إذ سيكون المؤتمر بمثابة منصة لتشجيع التواصل وإقامة شراكات تجارية جديدة عبر الحدود والقطاعات. وتمثل النساء المشاركات في المؤتمر نخبة من رائدات الأعمال الأكثر نجاحا في الشرق الأوسط، وأوربا، وآسيا، وأفريقيا وأمريكا الشمالية.

وينظم المؤتمر الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، برئاسة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة بالتعاون مع مجلس سيدات الأعمال العرب برئاسة الشيخة د. حصة سعد العبدالله السالم الصباح، فيما يحظى المؤتمر بدعم من مجلس التنمية الاقتصادية وتمكين.

وقالت رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة: “يسرنا تكريس أمسية كاملة لتعزيز اللقاءات الثنائية التجارية، ونحن نشجع جميع أصحاب الأعمال من المنطقة وحول العالم للاستفادة من هذه الفرصة للتواصل وخلق آفاق جديدة للتعاون”.
وأشارت إلى أن مجلس سيدات الأعمال العرب قد بذل جهودا مكثفة لاستقطاب سيدات الأعمال من جميع الدول العربية للمشاركة في المؤتمر. كما أثنت سمو الشيخة د. حصة سعد العبد الله السالم الصباح على الحماس الكبير الذي أبدته سيدات الأعمال العرب تجاه هذا البرنامج المتطور للتبادل الاستثماري والتجاري والذي سيحظى بمشاركة عدد كبير من سيدات الأعمال.

وأضافت الشيخة هند: “من خلال هذه اللقاءات سنضع أصحاب الأعمال من مختلف المناطق والقطاعات معا على أمل ولادة أفكار جديدة وإنشاء مشاريع مثيرة، حيث نتوقع بوادر ونتائج ملموسة من خلال عقود واتفاقيات تجارية رائعة.

كما إننا نتواصل حاليا مع الأفراد والشركات والمؤسسات للمشاركة في هذه الاجتماعات، والتي ستفتح أبوابا جديدة لشراكات وأعمال تجارية جديدة في جميع أنحاء العالم على الرغم من ظروف السوق الصعبة اليوم”.

من جانبها، ذكرت رئيس الجمعية العالمية لسيدات الأعمال لورا غوتشي: “أن أحد الأهداف الرئيسية للجمعية هو دعم المرأة في إقامة العلاقات التي تدعم نمو أعمالهن، أو في إنشاء مشاريع جديدة مع شركاء عالميين. وهذا المؤتمر الذي تستضيفه مملكة البحرين يوفر منصة ممتازة للقيادات النسائية في مجال الأعمال للمشاركة ولاستكشاف فرص جديدة للتعاون ونمو الأعمال. وعلاوة على ذلك، فإن المؤتمر ومن خلال إقامته في العالم العربي للمرة الثانية، يهدف إلى جذب مشاركة أكبر من سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، حيث تبدو فرص النمو كبيرة وواعدة”.

ويمكن لأصحاب الأعمال الراغبين في حضور اللقاءات التجارية الثنائية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: www.bpwbaharain.com/fcem

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد