الإثنين, 12 أبريل 2021

غرفة الأحساء تنّظم لقاء وظيفي مع شركة المراعي

20
على مدى يومين، ووسط حضور فاق الـ 550 شخص من طالبي العمل، نجحت غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف في تنظيم لقاء وظيفي كبير بالتعاون مع شركة المراعي لطرح 164 فرصة عمل جديدة ومتنوعة لشباب الأحساء بمؤهلات الابتدائية وما فوق، وذلك في مقر الغرفة الرئيسي بالأحساء.

اقرأ أيضا

واشتملت فرص العمل الجديدة التي شهدها اللقاء على مدى يومي الاربعاء والخميس 22 و23 ربيع الثاني الموافق 11 و12 فبراير الجاري، على عدد كبير من الوظائف العمالية والفنية والإدارية والتقنية المتنوعة، حيث جرى تسجيل المتقدمين من طالبي العمل وجمع وفحص شهاداتهم وبياناتهم واجراء المعاينات الشخصية.
ويأتي هذا اللقاء الوظيفي في إطار خطة غرفة الأحساء في مجال خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين للعام 2015م، وضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص.

والجدير ذكره، أن شركة المراعي تُعد اليوم من بين أكبر شركات الألبان في المنطقة والعالم، حيث توفر من خلال العلامة التجارية “المراعي” تشكيلة واسعة من الأغذية والمشروبات بدءا من الألبان الطازجة وطويلة الأجل بالإضافة إلى مجموعة من منتجات الزبادي والحلويات والأجبان كما تشمل باقة متنوعة من العصائر الطبيعية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد