الثلاثاء, 20 أبريل 2021

إرنست ويونغ “EY” تطلق برنامج جائزة روّاد الأعمال لعام 2015 في السعودية

السعودية
أعلنت إرنست و يونغ (EY)، احدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخدمات المتخصصة، عن إطلاق برنامج جائزة روّاد الأعمال لعام 2015 في المملكة العربية السعودية للسنة الثانية على التوالي، إذ يعمل البرنامج على تكريم أصحاب الشركات والأعمال الناجحة التي تتسم بقدرتها على النمو والفاعلية، حيث يتم الاحتفال بهذا الحدث منذ 28 عاماً على مستوى العالم في 140 مدينة مُوزّعة في 60 دولة.

اقرأ أيضا

وفي هذا السياق قال فهد الطعيمي، الشريك المسؤول في مكتب EY بالرياض: “إن هذه السنة الثانية التي يتم فيها إطلاق برنامج تكريم رواد الأعمال في المملكة، والذي سيُعقَد في الرياض. وفي ظل النجاح الذي حققه البرنامج العام الماضي؛ فإننا نتطلع لمواصلة تكريم رواد الأعمال السعوديين ومنحهم التقدير الذي يستحقونه. ويُظهِر هذا البرنامج أيضا مدى التزام EY وسعيها نحو تعزيز روح المبادرة في ريادة الأعمال التي تشكل دافعاً رئيسياً ومحركاً للنمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء العالم.”

وفي هذا العام سيتناول برنامج روّاد الأعمال التركيزَ على تحفيز الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع سياسة واستراتيجية المملكة العربية السعودية، إذ تعد هذه الشركات بمثابة الداعمَ الرئيسي لاقتصاد المملكة والمحفّز الأساسي لنموّه خلال المراحل المُقبلة. وإضافةً إلى ذلك، فإن EY تسعى إلى التركيز على أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة الناجحة ومنحهم الفرصة التي من شأنها أن تُسرّع من نمو أعمالهم.

وأضاف وليد الشبيلي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمنظم الرئيسي لجائزة رواد الأعمال في مكتب EY بالرياض: “يساهم روّاد الأعمال في تحريك عجلة النمو الاقتصادي، وقد شهدت المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة تزايداً كبيراً في عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعد عاملاً ضرورياً لتنويع مجالات النمو الاقتصادي وفرص العمل.

وتعد تكلفة إنشاء شركات الأعمال التجارية – مُقارنةً بالمتوسط في دول مجموعة العشرين (G20) – أقل بحوالي الثلث في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي من شأنه أن يشكل حافزاً كبيراً لدى روّاد الأعمال في المملكة. كما أننا نرغب في مواصلة ما بدأت الحكومة السعودية القيام به بالفعل في تشجيع ودعم روح المبادرة وتنظيم المشاريع الخاصة بأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.”

ومن المقرر أن يقوم الحائز على جائزة روّاد الأعمال بتمثيل المملكة العربية السعودية في مسابقة رواد الأعمال العالمية التي ستُعقد بمدينة مونت كارلو في يونيو 2015، مُنافساً زملائه الآخرين الذين يتم ترشيحهم من أكثر من 60 دولة للتنافس على لقب رائد الأعمال العالمي لعام 2015.

وبحسب شروط التأهيل لدخول هذه المسابقة؛ فلا بُد أن يكون المرشحون من أصحاب أو مؤسسي الشركات ذات الملكية الخاصة (وليس الشركات التابعة أو المُقسّمة) وأن يكون قد تم تأسيسها منذ سنتين على الأقل، وأن يكونوا المسؤولين بشكل أساسي عن سير العمليات التشغيلية اليومية والأداء في الشركة. وسيتم منح الجائزة لرواد الأعمال الذين يُبدون تميزاً ونجاحاً باهراً في مجالات متعددة كالإبداع والأداء المالي والالتزام الشخصي نحو أعمالهم ومجتمعاتهم.

كما يشجع القائمون على المسابقة الترشيح الذاتي، ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي رسوم لتقديم طلب الاشتراك، ويُرجى من الراغبين بالمشاركة الاتصال بشركة EY – مكتب الرياض 9898-215 (11) 966+ أو المراسلة عبر البريد الالكتروني  [email protected]

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد