الخميس, 15 أبريل 2021

“فتيحي” تستحوذ على “لوباناشيه” وتجهز لافتتاح فرعين في جدة والرياض

فتيحي1
كشفت شركة فتيحي في تقرير مجلس الادارة 2014 أنها نجحت مؤخراً في شراء العلامة التجارية “لوباناشيه” الاسم المعروف بمدينة جدة في الشوكولاته والكريستال والمستلزمات، مشيرةً الى أنه يجري العمل حالياً على تصميم ديكورات فرعين جديدين كبيرين للعلامة التجارية لوباناشيه – Le Panaché) بجدة والرياض، متوقعه افتتاح عدد من الفروع الجديدة في مختلف مدن المملكة خلال عام 2015 لمختلف العلامات التجارية التي تمتلكها المجموعة.

اقرأ أيضا

وبيّنت الشركة أن إدارة المجموعة تعمل حالياً على تطوير هذه العلامة التجارية لتعظيم العائد على الاستثمار، حيث تنتهج إدارة الشركة خطة طموحة لزيادة توسعها الجغرافي بافتتاح المزيد من الفروع خاصة في مجال الإكسسوارات النسائية (fashion jewelry).

وقامت المجموعة عام 2014 بافتتاح 3 فروع جديدة تحت اسم (Laura Manitti) بمراكز تجارية هامة في جدة.

وأشارت الشركة إلى أنه يرجع حرص إدارة المجموعة على تدعيم إستراتيجية الاستحواذ إلى رغبتها في الوصول إلى واستقطاب شرائح جديدة من العملاء، وذلك بغية تدعيم أنشطة المجموعة وزيادة حصتها في سوق السلع الكمالية بالمملكة، مما سينعكس بشكل إيجابي ، على زيادة مبيعات وربحية الشركة وبالتالي تعظيم حقوق المساهمين.

وعن خططها المستقبلية أضافت الشركة أنها تسعى حالياً للتوسع في أعمالها وأنشطتها، وتحاول اغتنام كافة الفرص الاستثمارية المتاحة أمامها وتسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية الممكنة لتحقيق هذا الهدف.

يشار إلى أن الشركة حققت 44.4 مليون ريال أرباح في العام 2014، مقابل 35.7 مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق بزيادة 24.4%، وأرجعت سبب الارتفاع في صافي الربح بنسبة 24.40% خلال العام 2014م مقارنة مع العام 2013م بشكل رئيسي إلى ارتفاع أرباح الاستثمارات بمبلغ 11.4 مليون ريال وبنسبة زيادة بلغت 92.94%. اضافة الى ارتفاع مبيعاتها التي بلغت 298.4 مليون ريال خلال عام 2014م مقارنة بمبيعات بلغت 249.4 مليون ريال خلال العام 2013م وبنسبة زيادة قدرها 19.65%.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد