الأحد, 18 أبريل 2021

غرفة الأحساء تنظم لقاء وظيفي مع شركة “ريّان” لطرح وظائف جديدة

تنظم غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف لقاء وظيفي مع شركة الألبان الوطنية المتحدة (ريان)، لطرح عدد من فرص العمل الجديدة للشباب السعودي بالأحساء، وذلك صباح يوم الخميس المقبل 30 ربيع الثاني 1436هـ الموافق 19 فبراير 2015م بمقر الغرفة الرئيسي.

اقرأ أيضا

وتتنوع الوظائف الجديدة التي تطرحها الشركة في اللقاء ضمن برنامجها للسعودة وتوطين الوظائف ما بين المهنية والفنية التي تبدأ بالمؤهلات الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وتوفر الشركة العديد من المميزات والحوافز مع توفر بيئة عمل متطورة تعمل على التدريب والتأهيل المستمر.

ويأتي هذا اللقاء الوظيفي ضمن خطة التدريب وتوطين الوظائف لغرفة الأحساء للعام 2015، وفي إطار سلسلة البرامج التدريبية واللقاءات الوظيفية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط توظيف أبناء المنطقة وتطبيقاً لبرامج توطين الوظائف وتحقيق الإحلال والسعودة بمنشآت القطاع الخاص.

يُشار إلى إن شركة الألبان الوطنية المتحدة تأسست عام 2003م، ويوجد فيها مزرعة مترامية الأطراف، بها أكثر من 12,000 رأس بقر، وتسوق منتجاتها باسم “ريان” و”كول”، ويعمل فيها اليوم، أكثر من 550 موظفا سعوديا وغير سعودي، ويقع مركزها الرئيسي في الأحساء.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد