الثلاثاء, 20 أبريل 2021

بالصور.. “الإسكان” تدشن مشروع يضم 149 وحدة بمساحة 700م في خيبر

55544

اقرأ أيضا

دشَّن الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، ووزير الإسكان شويش الضويحي مشروعَ إسكان خيبر الذي يضم 149 وحدة سكنية.

وتصل مساحة مشروع إسكان خيبر إلى 162 ألف متر مربع، وأكثر من 500م2 للوحدة السكنية.

وقام الأمير فيصل بن سلمان ووزير الإسكان بتسليم الوحدات السكنية للمستحقين.

ونشرت وزارة الإسكان عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صوراً لأول مفتاح وحدة سكنية تسلمه أحد المواطنين.

800

من جانبه، أكد وزير الاسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي عقب تدشين مشروع المدينة المنورة بمحافظة خيبر وبتشريف أمير منطقة المدينة أن هذا المشروع يعتبر باكورة  مشاريع الوزارة في المنطقة وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المشاريع المنتهية عموما في المنطقة وكافة المناطق الأخرى بالمملكة.

وقال الضويحي أن هذا المشروع مجرد بداية لحركة لن تتوقف في سوق الاسكان بالمملكة، مشيراً إلى أن المشاريع في الفترة الراهنة تسلم للوزارة من كافة المناطق  وأن نسب الانجاز فيها عالية مستشهداً بمشروع الرياض الذي بدأ تخصيص اراضيه بعد تجهيز كافة الخدمات فيه على المواطنين، واصفا المشروع بالحيوي، مؤكداً أن الوزارة حاليا تسعى لتوزيعه .

وأشار الضويحي إلى أن الوزارة ستوزع مشاريعها المنتهية فور انتهائها وفي مشاريع أخرى  سيتسلم المواطن أرضه مع استلام مقاول البنية التحتية للمشروع.
وبين أن المشروع يحتوي على بنية تحتية متكاملة تشتمل على ربطه بشبكة الكهرباء والمياه وخزان مياه بالمشروع إضافة إلى شبكة للصرف الصحي وشبكة للطرق مع الأرصفة والإنارة.

90005000

ذات صلة

التعليقات 1

  1. سليمان المعيوف says:

    شكرًا شكرًا شكرًا معالي الوزير والسموحه اذا كنّا قد قسينا على الوزاره في تعليقات لنا سابقه٠معالي الوزير الأغلبيه من المواطنين الذين على قائمة الانتظار مسرورين وعلامات الرضاء تعلو على محياهم٠سيدي الوزير هناك الكثير الذي يحتاج من معاليكم معالجته لتعم الفرحه اكبر عدد من المواطنين سأذكر احداها٠هناك من منحوا اراضي في مناطق بعيده عن مناطق سكناهم ف مثلا البعض منح ارض في جازان او ينبع او ضباء وهو يقيم إقامة دائمه في المجمعه او الغاط او عرعر اقترح يا معالي الوزير ان يخير صاحب المنحه بالتنازل للوزاره عن منحته ويحقق طلبه بتعويضه في منطقة سكناه من اراضي الوزاره٠القطع السكنيه التي تطورها الوزاره كبيره واعتقد ان الارض ٢٥٠-٣٥٠ستكون قطعا مناسبة للكثيرين وبهذا تستطيع الوزاره خفظ تكلفة التطوير وزيادة عدد القطع المجهزة نتمنى لك التوفيق لتسعد اكبر عدد من المواطنين ودمت بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد