الثلاثاء, 13 أبريل 2021

مكين كابيتال مستشاراً مالياً لصفقة استحواذ بـ80 مليون في القطاع العقاري

44
قامت «شركة مكين كابيتال» إحدى شركات الاستثمار بترتيب تمويل بقيمة 50 مليون ريال من «المؤسسة الاسلامية لتنمية القطاع الخاص» لصالح «شركة سهل للتسويق العقاري» وذلك لغرض ترتيب استحواذ بقيمة 80 مليونعلى إحدى الشركات العاملة في مجال الرهن العقاري، علما أن خدمات شركة سهل للتسويق العقاريتتضمن خدمات وساطة تمويل الرهن عقاري.

اقرأ أيضا

وبهذه المناسبة قال ياسر الشريف المدير التنفيذي لشركة مكين كابيتال : « استطاعت مكين الجمع بين طرفين مهمين في السوق العقارية هما مسوق العقار وممول العقار» وأضاف : «يعتبر الرهن العقاري من التشريعات والأدوات المهمة في التمويل العقاري، ونتوقع أن يكون هناك طلب كبير جداًعلى خدمات تمويل الرهن العقاري، كما نتوقع أن يكون هناك انعكاس ايجابي لهذه الصفقة على السوق وعلى شركاؤنا بما يحقق تطلعاتهم الاستثمارية ونجاحاً جديداً يضاف إلى سجل منجزاتنا».

يذكر أن «مكين كابيتال»شركة مالية استثمارية تأسست عام 2009، حصلت على ترخيص هيئة السوق المالية للتعامل في السوق المالية السعودية. وتعمل مكين كابيتال على خلق فرص متينة تتناسب مع وضع السوق والمستثمرين وتخدم أهدافهم المالية، وذلك من خلال مجموعة واسعة من فرص الاستثمار المحلي، وقد حققت نمواً كبيراً بإحرازها العديد من النجاحات والانجازات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد