الإثنين, 19 أبريل 2021

إل جي تطرح ساعتها الذكية “Urbane” بهيكل معدني

445

اقرأ أيضا

أعلنت شركة “إل جي” قبل قليل عن ساعتها الذكية الجديدة LG Watch Urbane، والتي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد وير”، وتملك هيكلاً معدنياً بالكامل، مع حزام من الجلد الطبيعي.

وتأتي الساعة الذكية الجديدة بشاشة دائرية مماثلة لساعة “إل جي ووتش آر”، لكن مع هيكل مصنوع من المعدن بالكامل، والمتوفر بلونين فاخرين هما الذهبي والفضّي، ويبلغ قياس شاشتها 1.3 إنش، بدقة عرض 320×320 بيكسل.

وتعمل الساعة بمعالج كوالكوم “سناب دراغون 400″، وتملك ذاكرة تخزين داخلية سعة 4 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 512 ميغابايت، ويُشغّل الساعة بطارية بسعة 410 ميلي أمبير.

وتمتلك البطارية حساس خاص بحساب معدّل ضربات القلب، بالإضافة إلى الحساس الخاص بالتّسارع، كما تأتي بهيكل مضاد للماء والغبار وفق معيار IP67، وقد تم تصميمها بشكلٍ أكثر رسمية من ساعات الشركة السابقة، لتكون مثالية للرجال والنساء.

وأوضحت الشركة بأنها ستستعرض ساعتها الجديدة خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC من عام 2015، والمقرر عقده مابين 2 و 5 من شهر مارس (آذار) المقبل في مدينة برشلونا الإسبانية، وسيتم الكشف عن تفاصيل إضافية حولها، بما في ذلك الأسعار الخاصة بها وأماكن توافرها في الأسواق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد