الثلاثاء, 20 أبريل 2021

“السعودية للتموين” توزع 143,5 مليون أرباحاً للمساهمين

قبول استقالة العضو يوسف الميمني
أوصى مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الرابع 2014 بإجمالي 143,5 مليون ريال، على أن تكون حصة السهم الواحد 1.75 ريال، وبنسبة توزيع من القيمة الأسمية للسهم 17.5%.

اقرأ أيضا

وأن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العمومية وسيتم الإعلان عن تاريخها لاحقا بعد أخذ الموافقة عليها، كما سيتم الاعلان عن تاريخ التوزيع لاحقا.

كما وافق مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين على استقالة العضو يوسف بن عبد الستار الميمني (غير تنفيذي) التي تقدم بها من منصبه الى مجلس الادارة بتاريخ 16-02-2015 على ان تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 16-02-2015 حيث تعود اسباب الاستقالة الى أسباب خاصة.

وتتقدم شركة الخطوط السعودية للتموين بالشكر و التقدير لـ يوسف بن عبد الستار الميمني على الدور المتميز و ما حققه من إنجاز وتطوير في أداء الشركة وخدماتها خلال توليه مهام المجلس والعمل الذي قام به قبل وبعد تخصيص الشركة وطرحها للإكتتاب العام والذي حققت فيه الشركة قفزات نوعية في أعمالها من جودة الخدمة ونمو في الإيرادات والأرباح.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد