السبت, 17 أبريل 2021

عمومية “الحكير للسياحة” تنتخب مجلس إدارة جديد

 

اقرأ أيضا

وافقت عمومية شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية  على انتخاب مجلس إدارة جديد تبدأ دورته من تاريخ 2015/02/18م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 2018/02/18م وهم: -مساعد بن عبدالمحسن الحكير
-ماجد بن عبدالمحسن الحكير -سامي بن عبدالمحسن الحكير -عبدالعزيز بن صالح الربدي – طارق بن زياد السديري-وليد بن إبراهيم شكري – مساعد بن عبدالله السعيد- سعد بن عبدالله السيف – فيصل بن محمد المالك.

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية والتي عقدت في تمام الساعة الرابعة مساء أمس الثلاثاء وذلك في فندق هوليدي إن القصر بقاعة الملك فهد للإحتفالات في مدينة الرياض بعد اكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:
– تجديد الموافقة على بعض الأعمال والعقود التي تمت خلال العام المالي المنتهي في 2014/12/31م بين الشركة وأطراف ذات علاقة والترخيص بها للعام المالي المنتهي في 2015/12/31م وذلك كما في المرفق .
– المصادقة علي عقد بيع بعض أصول الشركة بمبلغ وقدره (9,096,520.22) ريال تمثل صافي القيمة الدفترية إلى مؤسسة مجموعة عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير للتجارة والمملوكة إلى عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير والتي تم بيعها عام 2013م وهي عبارة عن إنشاءات وآلات ومعدات وأثاث .
– الموافقة على منح ترخيص لعام قادم بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة مساعد عبدالمحسن الحكير وماجد عبدالمحسن الحكير وسامي عبدالمحسن الحكير في اعمالا شبيهة او منافسة لاعمال الشركة وذلك كما في المرفق .
-المصادقة على إستئجار مبنى فندق ريدسون بلو بلازا جدة الواقع في (جدة) من مؤسسة مجموعة عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير للتشغيل والصيانة .
– المصادقة على عقد توريد العاب المبرم مع شركة الحكير لتصنيع الألعاب الترفيهية والمتضمنة لحصص ملكية لكل من عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير وأعضاء مجلس الإدارة مساعد عبدالمحسن الحكير وماجد عبدالمحسن الحكير وسامي عبدالمحسن الحكير .
– الموافقة على اعتماد سياسة معايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد