الجمعة, 23 أبريل 2021

موظفو وموظفات بنك الرياض يتبرعون بدمائهم لصالح الأطفال المرضى بالسرطان

1000

اقرأ أيضا

شارك موظفو وموظفات بنك الرياض في حملة التبرع بالدم التي نظّمتها جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان خلال الفترة من 15 – 17 فبراير، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وقدّم البنك كافة التجهيزات والتسهيلات مساهمة في دعم هذه الحملة بما تحمله من أهدافٍ إنسانية سامية، وما أتاحته من فرصة أمام موظفي البنك للمشاركة في الأعمال الخيرية والوفاء بمسؤولياتهم تجاه المجتمع، وترسيخ مفهوم “التطوع” كإحدى القيم الرئيسية التي تحكم نهج بنك الرياض في خدمة المجتمع.

وقال نائب الرئيس التنفيذي المشرف العام على برامج خدمة المجتمع ببنك الرياض محمد بن عبدالعزيز الربيعة ” إن بنك الرياض أبدى تجاوبه التام مع نداءات الحملة الهادفة لتوفير وحدات الدم اللازمة لإنقاذ حياة الأطفال المرضى والمساهمة في تقديم يد العون لهم، حيث قامت جمعية سند بتوفير سيارة للتبرع بالدم أمام مبنى الإدارة العامة لبنك الرياض خلال فترة الحملة التي استمرت على مدار ثلاثة أيام متواصلة ” .

وأشار الربيعة إلى أن مشاركة البنك في هذه الحملة تعد امتداداً للمشاركات السابقة للبنك في الحملات المماثلة التي تم إقامتها في أكثر من مضمار، وسجّلت مشاركة واسعة من قبل المتطوعين من موظفي وموظفات بنك الرياض.

وثمّنت جمعية سند الخيرية تجاوب بنك الرياض مع الحملة، وما أبداه من اهتمام وتفاعل لدعم ومؤازرة المقاصد الإنسانية النبيلة للحملة، وبما ينسجم مع التعاون المعهود والمتواصل للبنك مع جمعية سند.

يشار إلى أن بنك الرياض يولي أهمية بالغة للأعمال الخيرية التطوعية، ويسعى جاهداً إلى تعزيز مبادئ العمل التطوعي في نفوس العاملين لديه، من خلال إطلاق العديد من المبادرات التي تثري من مشاركة موظفي البنك المباشرة في أنشطته الخاصة بخدمة المجتمع، وكان من بين تلك المبادرات حملة “كسوة الشتاء” و “قافلة الخير الرمضانية” و “معايدة الأطفال المنومين في المستشفيات” وغيرها من البرامج.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد