الثلاثاء, 16 يوليو 2024

أغلى 7 ساعات في العالم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

80
أشار تقرير حديث بموقع “بزينيس إنسايدر” الى أن عرض ساعة “آبل” الذكية منتصف الأسبوع الحالي أثار الكثير من الضجة بشأن الساعة الذهبية التي تبلغ قيمتها 17 ألف دولارا.

واعتبر التقرير أن هذه الساعة لا تساوي شيئا عند مقارنتها بالساعة المرصعة بالماس والتي تبلغ قيمتها (55) مليون دولار، وسلط التقرير الضوء على عدد من الساعات التي تفوق تكلفتها المليون دولار، والموجودة حاليا في السوق ومن الممكن شرائها بخلاف المزادات والمبيعات السابقة.
أغلي 7 ساعات في العالم

Roger Dubuis Silicon Excalibur Quatuor watch

اقرأ المزيد

ساعة “روجيه دوبوي” السويسرية التي تبلغ قيمتها (1.1) مليون دولار، ساعة السيلكون التي إستغرق تطويرها 7 سنوات، يوجد منها ثلاثة ساعات في العالم ويبلغ سعرها 1.1 مليون دولار.

Jaeger-LeCoultre Hybris Mechanica à Grande Sonnerie

ساعة جيجر لوكولتر والتي تبلغ قيمتها (1.5) مليون دولار، وتتكون من (1.472) من الأجزاء، وتعتبر من أكثر الساعات تعقيدا بالعالم، وتحتوي على تقويم دائم، واستغرق تطويرها خمس سنوات، وعيار “هيبريس ميكانيكا” مخصص لساعات “جيجر لوكولتر ” المجهزة بتعقيدات كبيرة والمتميزة بتعقيدات ساعاتية خاصة، فالساعة “ديومتر سفيرو توربيون” مجهزة بتوربيون كروي الشكل قابل للضبط إلى أقرب ثانية، و”ماستر غراند كومبليكاسيون” (ماستر بتعقيدة كبيرة) مجهّزة بتوربيون محلّق يتبع وتيرة الظواهر السمائية ويشير إلى الوقت الفلكي، وبجرس دقائق يعزف نغمات أجراس الكاتدرائيات؛

الساعة “هيبريس ميكانيكا آ غراند سونري” (هيبريس ميكانيكا بجرس كبير) مجهّزة بأجراس قادرة على عزف جرس ساعة “بيغ بان” بالكامل.

greubel forsey artpiece 1

 

ساعات Greubel Forsey التي تتكون من قطعة واحدة ويتراوح سعرها بين (1 – 2) مليون دولار، ولها غطاء أزرق جميل، وهذا التصميم غير معروف تقنيا، وتعتبر الساعة متاحة للمشترين الجادين فقط.

 Richard Mille Tourbillon RM 56-02 Sapphire

ريتشارد ميل Richard Mille مصنوعة من الياقوت الصلب، مقاومة للخدش والماء، بتكلفة (2.02) مليون دولار.

grand complication watch A. Lange & Söhne

ساعات ( ألف لانج & SÖHNE SÖHNE ) شديدة التعقيد ويبلغ سعرها (2.5) مليون دولار، عرضت لأول مرة بسعر (1.92) مليون دولار (حاليا بسعر 2.05) دولار، تتكون من (876) من الأجزاء، يوجد منها إصدار واحد لكل عام، وسيباع الإصدار النهائي والأخير منها بحلول العام 2018.

Patek Philippe Grandmaster Chime 2

ساعة باتريك فيليب غراند التي كشف عنها على شرف الذكري السنوية الـ 175 لميلاد باترك، والتي تكلف (2.6) مليون دولار، وكشف عن هذه الساعة الرائعة التي تتكون من 20 تعقيدا، و 214 من الأجزاء، واستغرق تطويرها ثمانية سنوات.

graff diamonds hallucination watch

ساعة Graff Diamonds النسائية التي صممها متجر المجوهرات الإنجليزى الشهير Graff Diamonds ، مكونة من سوار له وجه صغير وجوهرة ماسية ضخمة، معروضة حاليا للبيع للراغبين.

ذات صلة

المزيد