الخميس, 25 أبريل 2024

عمومية “جبل عمر” تناقش تعيين مجلس إدارة جديد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

تناقش عمومية شركة جبل عمر للتطوير تعيين مجلس إدارة الشركة في دورته الثالثة ومدتها ثلاث سنوات تبدأ في 16/10/1436هـ وذلك تطبيقاً للمادة (14) من النظام الأساسي للشركة وستكون طريقة التصويت على هذا البند هي نظام التصويت العادي.

ودعا المجلس المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السابعة لمساهمي الشركة (الاجتماع الثاني) التي ستعقد في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 20/6/1436هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 9/4/2015م وذلك بمكة المكرمة بفندق أجنحة هيلتون مكة الواقع بمشروع جبل عمر للنظر في جدول الأعمال الموافق عليه من قبل وزارة التجارة كالتالي:
-الموافقة على تقرير مجلس الإدارة السابع للمساهمين عن نشاط الشركة للسنة المالية المنتهية في 30/12/1435هـ
-المصادقة على القوائم المالية للشركة كما في 30/12/1435هـ وتقرير الحسابات وقائمة التدفق النقدي والإيضاحات حول القوائم المالية.
ج)إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 30/12/1435هـ.
-الموافقة على اختيار مراقب حسابات الشركة من قبل لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي 1436هـ والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.
-المصادقة على المعاملات والعقود التي تمت مع أطراف ذات علاقة خلال العام 1436هـ:
-المصادقة على أتعاب الدراسات الخاصة مع المهندس أنس محمد صالح صيرفي عضو مجلس الإدارة وهي: أتعاب عن أعمال الإشراف والمتابعة الفنية للتصاميم المعمارية والتصاميم الداخلية والتنسيق في ذلك مع مقاولي التنفيذ وأطراف التعاقد الأخرى للمراحل (الأولى-الثانية-الثالثة) للمشروع بمبلغ (2.4مليون ريال) لمدة سنه بدأت في 16/1/1436هـ
-الموافقة على اشتراك عضو من مجلس الإدارة في عمل منافس) والأعضاء هم:
– عبد الرحمن بن عبد القادر فقيه
-أحمد بن عبد العزيز الحمدان
-إبراهيم بن عبد الله السبيعي
-زياد بن بسام البسام
-منصور بن عبد الله بن سعيد
وذلك لكونهم أعضاء في مجلس إدارة شركة مكة للإنشاء والتعمير والتي تزاول نفس نشاط الشركة.
-الموافقة على توصية مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير بشأن مطالبة مقاول المرحلة الأولى (شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة) بدفع مبلغ (310 مليون ريال) ثلاثمائة وعشرة ملايين ريال لإنهاء الأعمال المتبقية للفنادق (ماريوت، حياة، كونراد) ومجموعها (6) أبراج فندقية مع المناطق العامة بها في التواريخ المحددة وقبل شهر رمضان 1436هـ.
ونوجه عناية السادة المساهمين إلى ما يلي:
-لكل مساهم حائز على عشرين سهماً فأكثر الحق في حضور الاجتماع بطريق الأصالة أو الإنابة، على أن تكون الإنابة لمساهم من غير أعضاء مجلس الإدارة، أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها.
-على المساهمين الراغبين في الحضور أصالةً عن أنفسهم أو نيابةً عن موكليهم أن يحضروا قبل موعد الاجتماع بساعة على الأقل لقيد أسمائهم في كشف الحضور، وأن يحضروا معهم هوياتهم الشخصية.
-آخر موعد لتلقي التوكيلات قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، طبقاً للنظام.
– سيكون النصاب القانوني لعقد هذا الإجتماع ( يعقد بمن حضر )
-القوائم المالية وكافة الوثائق المرتبطة بها معروضه بمقر الشركة تحت طلب المساهمين يومياً في مواعيد العمل الرسمية (عدا العطلات).
ويهيب مجلس الإدارة بالسادة المساهمين الحضور شخصياً لمناقشة المواضيع المذكورة بعالية أو توكيل غيرهم في الحضور بمقتضى نص التوكيل الذي يمكن الحصول على نسخة منه من مقر شركة جبل عمر للتطوير.

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد