الأربعاء, 26 يونيو 2024

بالصور .. تعرف على سيارة “رولز رويس فانتوم المكشوفة” .. قيمتها 2.1 مليون ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشف تقرير حديث بوكالة (بلومبيرج) الإخبارية الى أن جواهر العقد كانت قليلة ومتباعدة في معرض نيويورك للسيارات خلال العام الحالي – في إشارة للسيارات الفخمة، على الرغم من وجود سيارة ماكلارين سوبر كار الجديدة، وآستون مارتن الوحش، وكاديلاك CT6، وجاكوار xf ، بالمعرض.

وقال الكاتب أن أغلب هذه السيارات سبق وأن تم عرضها للمرة الأولي في معرض جينيف، لذلك فقد قرر البحث عن شيئ مختلف، ليس بالضرورة أن يكون جديدا، ولكنه قد يجعلك تري بعض الأشياء الجميلة، ولكن بطبيعة الحال فقد توقف عند ” رولز رويس”، مشيرا الى أنه وجد جوهرة قرمزية اللون يطلق عليها “رولز رويس فانتوم المكشوفة 2016”.

واعتبر الكاتب أن السيارة المكشوفة التي تبلغ قيمتها (560) ألف دولار  مايعادل  2.1 مليون ريال  كبيرة وثقيلة وجريئة، وهي مزيج يتجاوز إحساسه بالذوق السليم، ولكنه يقول أنه لا يستطيع أن ينكر كيف بدا هيكلها الرمادي مذهلا، كذلك جلدها الأحمر الناعم الذي يغطيها من الداخل.
وأشار الكاتب الى أن ” رولز رويس” كبيرة الحجم مثل غرفة المعيشة، وحرفيا، فقد كان في حاجة الى القفز الى أعلي للوصول اليها علما بأن طوله يراوح الـ(6 ) أقدام.

ويري الكاتب أنه كان ينبغي عرض برنامج مفصل عن “رولز رويس” التي تتمتع بشعبية واسعة فضلا عن أنها مربحة، معتبرا أن أكثر ما تتمتع به السيارة المكشوفة من خيال، خاصة أحزمة المقاعد الملونة بلون الرمان، كذلك التأثير النفسي الذي تتركه الزخارف المضيئة من الداخل.
مشيرا الى أنها من الداخل مصنوعة من فولاذ صلب غير قابل للصدأ، وواجهة ناصعة البياض، ومن الخارج، توجد عجلات أنيقة 21 بوصة، حتي المظلات على الأبواب الجانبية منسجمة في تناسق مع لون السجاد الأسود المصنوع يدويا، ولدي “رولز رويس” شارات مرصعة في الأبواب تضي ليلا، مصنوعة من الفضة الصلبة.
ويري الكاتب أنه جهد كبير على أن يوضع في سيارة واحدة، ولكنها تستحقه، من جانبهم قال التنفيذيون في شركة ” رولز ” أن 95% عملائهم يحصلون على سياراتهم حسب الطلب.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد