الأحد, 30 يونيو 2024

أمير الشرقية يلتقي اللجنة الوطنية للتعليم العالمي والدولي بمجلس الغرف السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

87

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه رئيس اللجنة الوطنية للتعليم العالمي والدولي بمجلس الغرف السعودية الدكتور منصور بن صالح الخنيزان ونائبه زياد الرحمة وعدد من أعضاء اللجنة والمستثمرين بالقطاع، حيث جرى خلال اللقاء اطلاعه على الدور الذي تقوم به اللجنة لتطوير القطاع وتنميته.

وأشار رئيس اللجنة الوطنية للتعليم العالمي والدولي بالمجلس الدكتور منصور بن صالح الخنيزان إلى أن اللقاء ناقش بشكل عام كافة القضايا التي تهم القطاع، منوها إلى أن سموه أثنى على الجهود التي تبذل من قبل القطاع الخاص في كل ما من شأنه تطوير هذا الجانب مؤكدا أن الدولة لن تألو جهدا في دعم وتسخير كل الإمكانيات من أجل النهوض بهذا القطاع الهام ، وتطويره ، للحاق بركب الدول المتقدمة في هذا المجال.

اقرأ المزيد

وأوضح الخنيزان أن أبدى دعمه للقطاع حتى يتمكن من القيام بدوره المأمول ، فيما حث سموه المستثمرين فيه على مضاعفة الجهد ، والعمل من أجل تحقيق الآمال والتطلعات التي ينشدها الجميع.

كما قدم رئيس اللجنة شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية لاهتمامه بقطاع التعليم العالمي والدولي ، وتفهمه للقضايا التي تواجهه ، مؤكدا أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها للعمل على تحقيق أهداف الدولة الرامية إلى رفع مستوى التعليم بشكل عام .

ذات صلة

المزيد