الخميس, 27 يونيو 2024

“كسب المالية” تعرض تجربتها في الصناديق الاستثمارية والعقارية وخدمات تمويل الشركات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

002
تعرض مجموعة كسب المالية، تجربتها في مجالات الصناديق الاستثمارية والعقارية، وإدارة المحافظ، في معرض ومنتدى الأسهم والاستثمار المالي، والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في جدة خلال الفترة من 5 إلى 7 أبريل الجاري.

وتتضمن مشاركة المجموعة استعراضاً لأبرز منتجاتها بشقيها المخصصة للأفراد أو للشركات، من خلال جناحها في المعرض المصاحب. وتسلط الشركة الضوء على منتجاتها النوعية، من خلال تعريف زوار الجناح على أهم المنتجات، وآلية عملها، والإمكانيات الإدارية والبشرية والمالية التي تملكها، والتي جعلتها واحدة من أهم الشركات الاستثمارية في السوق السعودية.

وقال محمد المالكي الرئيس التنفيذي لشركة كسب المالية إن من بين الأنشطة التي ستعرف بها الشركة نشاطها في مجال الصناديق العقارية، حيث كانت الشركة أول شركة تطلق صندوقا عقاريا مرخص من هيئة السوق المالية، في حين تطور عملها في هذا المجال خلال السنوات الماضية، من خلال إطلاق عدة صناديق عقارية حققتأرباحا متميزة للمستثمرين. كما تلقي الشركة الضوء على نشاطها في مجال الصناديق الاستثمارية، حيث تملك حاليا أربعة صناديق تتضمن التنوع الذي يحقق أهداف العملاء الاستثمارية، من خلال طرح منتجات ذات استراتيجيات متبيانة، تركز على تحقيق أفضل العوائد الإستثمارية للمستثمرين

اقرأ المزيد

وبين المالكي إنه بالإضافة إلى خدمات الأفراد، فإن الشركة ستطلع الجمهور والمشاركون في المنتدى والمعرض على منتجاتها الموجهة للشركات والتي تتوزع على فرعين هما: تمويل الشركات وإدارة الاستثمار. وفي هذا الإطار، يقوم فريق خدمات التمويل بتصميم وتقديم عدد من الخدمات والحلول المالية المتميزة التي تلائم احتياجات الشركات وقطاع الأعمال، وذلك لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية، من خلال الطروحات الأولية والطروحات الخاصة، والإندماج والاستحواذ، إضافة إلى خدماتها في مجال حفظ الأوراق المالية.

ذات صلة

المزيد